أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | ساسولو يسحق يوفنتوس وميلان يضمد جراحه على حساب فيرونا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساسولو فوزًا كبيرًا على نظيره يوفنتوس، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري الإيطالي.

افتتح لوريونت أهداف المباراة لصالح ساسولو في الدقيقة 13، قبل أن يتعادل ماتياس فينا عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

ونجح بيراردي في تسجيل الهدف الثاني لساسولو في الدقيقة 41، وعاد يوفنتوس مرة أخرى إلى نقطة التعادل عن طريق كييزا في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 82، سجل بينامونتي الهدف الثالث لساسولو في الدقيقة 82، قبل أن يسجل جاتي الهدف الرابع بالخطأ في مرماه وبطريقة مثيرة للغاية في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي ساسولو إلى النقطة السادسة في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

وفي نفس الجولة، استعاد نادي ميلان توازنه على حساب نادي هيلاس فيرونا، بهدف دون رد، وذلك بعد الهزيمة القوية التي تعرض لها الروسونيري أمام غريمه إنتر ميلان في الجولة الماضية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وجاء هدف نادي ميلان الوحيد عن طريف رفائيل لياو عند الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء.

واحتل نادي ميلان المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف بين المتصدر إنتر ميلان، فيما جاء نادي فيرونا في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

 

 

رئيس الهلال السابق: موسم الزعيم لا يدعو للتفاؤل.. وهذا هو المحترف الأفضل في دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى