أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

التشكيل المتوقع.. إنتر يحشد القوة الضاربة في ليلة حسم السكوديتو

استقر سيموني إنزاجي؛ المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على ملامح التشكيل المتوقع لخوض مواجهة ديربي الغضب أمام الجار اللدود ميلان، في مهمة شاقة من أجل حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم رسميًا، وقبل 5 جولات كامل من نهاية الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | ميتروفيتش يصل الرياض ومختص يحذر من تكرار الإصابة

ويحلّ إنتر ميلان ضيفًا على الغريم الأزلي ميلان، على ملعب سان سيرو العريق، في القمة التي تُقام عند الساعة 21:45 مساء اليوم الإثنين، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإيطالي موسم 2023-2024.

ويعوّل سيموني إنزاجي على الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من أجل فك شفرة دفاعات الجار اللدود في موقعة حسم لقب الكالتشيو، إلى جانب ثالوث الوسط نيكولو باريلا، هاكان تشالهالونغو، هنريك مختيريان، الذي بصم على هدفين في خماسية الدور الأول القاسية.

ومن المتوقع أن يدفع سيموني إنزاجي أمام ميلان بتشكيل مكوّن من:

حارس المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: بينجامين بافارد- فرانشيسكو أتشيربي- أليساندرو باستوني.

خط الوسط: ماتيو دارميان- نيكولو باريلا- هاكان تشالهالونغو- هنريك مختيريان– فيديريكو دي ماركو.

خط الهجوم: ماركوس تورام- لاوتارو مارتينيز.

ويمتلك النيرازوري خياري الفوز أو التعادل أمام الروسونيري من أجل استعادة لقب السكوديتو للمرة الثانية في السنوات العشر الأخيرة، بينما لا يملك ميلان رفاهية إهدار النقاط في الديربي إذا ما أراد البقاء في المشهد لفترة أطول.

ويبسط إنتر كامل النفوذ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 83 نقطة، بفارق 14 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر ميلان، قبل 6 جوت فقط من ختام الموسم المثير، جمعها من الفوز في 26 مباراة، مقابل 5 تعادلات، وتكبّد خسارة وحيدة فقط.

ويأتي الروسونيري في المركز الثاني على لائحة ترتيب الكالتشيو، برصيد 69 نقطة، حيث يحتاج إلى الفوز على صاحب الهجوم والدفاع الأقوى في المسابقة من أجل البقاء في المنافسة، اليوم، مع تعثر إنتر في خمس من أصل 6 مواجهات متبقية لخطف اللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى