الدوري الإيطاليأهم الأخبارالكرة العالمية

لخلافة بيولي.. جاياردو على رادار ميلان الإيطالي في الصيف المقبل

بات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مرشحاً لخوض تجربة العمل التدريبي في الملاعب الأوروبية عبر بوابة نادي آسي ميلان الإيطالي.

الاتحاد تعاقد مع جاياردو لتولي مهمة تدريب فريقه الأول لكرة القدم، في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية؛ كشفت عن دخول جاياردو ضمن قائمة المرشحين لتولي منصب المدير الفني لفريق ميلان خلفاً للمدرب الحالي ستيفانو بيولي.

بيولي

وأوضحت الصحيفة أن بيولي لم يعد يحظى بثقة إدارة نادي ميلان في ظل تراجع نتائج الفريق هذا الموسم 2023-2024.

وتعتزم إدارة نادي ميلان الاستغناء عن خدمات ستيفانو بيولي عقب نهاية منافسات الموسم الحالي، وقد بدأت بالفعل في البحث عن البديل المناسب له.

وأكدت صحيفة La Gazzetta dello Sport أن إدارة ميلان تدرس حالياً عدد من السير الذاتية لاختيار المدرب المناسب من بينهم جاياردو إلى جانب كريستوف جاليتييه ومارك فان بوميل وباولو فونيسكا.

وقبل تولي تدريب الاتحاد؛ صنع جاياردو، تاريخه التدريبي رفقة فريق الكرة الأول بنادي ريفر بليت الأرجنتيني، خلال الفترة من يونيو 2014 إلى ديسمبر 2022؛ وقد حقق معه العديد من الإنجازات والبطولات أبرزها كأس كوبا ليبرتادوريس (مرتان) والدوري الأرجنتيني (3 مرات).

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى