الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

حمد الله: الهلال صاحب التوليفة الأفضل.. ونجم العين كان بإمكانه تسجيل 5 أهداف

أشاد المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بمستوى مواطنه سفيان رحيمي نجم فريق العين الإماراتي، والذي تألق أمام النصر والهلال في إطار منافسات بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

سفيان رحيمي قاد العين لتجاوز عقب النصر في دور ربع النهائي، بعدما أحرز 3 أهداف في مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يساهم في فوز الفريق الإماراتي على الهلال، في ذهاب دور نصف النهائي، بتوقيعه على 3 أهداف.

حمد الله صرح قائلاً: «رحيمي من أفضل المهاجمين على الساحة، وكان بإمكانه أن يسجل 4 أو 5 أهداف في شباك الهلال، وليس 3 فقط».

العين – سفيان رحيمي

عن نتيجة المباراة، علق مهاجم الاتحاد: «النتيجة لم تفاجئني، الهلال لعب ضدنا قبل هذه المباراة، ورغم أن لدينا نقص كبير في التشكيل بسبب الإصابات واستدعاء بعض اللاعبين للمنتخب، إلا أننا قدمنا مباراة قوية ضده وكنا متأخرين بهدفين فقط حتى قبل النهاية بوقت قصير».

وأكمل: «الهلال تعرض للإرهاق بعد مباراته معنا، خصوصًا أن المدرب لا يجري مداورة بين اللاعبين، ويدفع بالتشكيل الأساسي دائمًا».

وأردف حمد الله: «نتيجة الذهاب جيدة وسوف تجعلنا نرى مباراة مثيرة في الإياب، فالعين لديه فرصة في التأهل، والهلال أيضًا يمكنه أن يصنع ريمونتادا».

وفي نفس الإطار؛ أكد هداف الاتحاد أن الهلال هو صاحب الصفقات الأفضل في دوري روشن السعودي، مضيفاً: «الهلال بحث عن التوليفة الأفضل أكثر من بحثه عن الأسماء الرنانة».

وتابع: «الأندية الأخرى ضمت لاعبين بأسماء كبيرة، وكلهم يؤدون ما عليهم، لكن الهلال عرف كيف يجد التوليفة، وكيف يصنع فريقًا قويًا».

واختتم حمد الله حديثه بالقول: «جودة المحترفين تطورت كثيرًا في الدوري السعودي، لذلك بعض الفرق الصغيرة تفوز على الكبار، البطولة في تطور هائل، وأتوقع أنها ستقارع الدوريات الأوروبية في السنوات القليلة المقبلة».

سوبر الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى