أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يتأهب لخطف جوهرة تشيلسي

اقترب نادي آرسنال الإنجليزي، من الحصول على خدمات الدولي الألماني كاي هافيرتز، متوسط ميدان الجار اللدود تشيلسي، من أجل تدعيم صفوف الجانرز في سوق انتقالات الصيف المقبل، بحثًا عن استعادة ذاكرة الألقاب المفقودة.

وكشفت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا»، اليوم الأربعاء، أن النادي اللندني يطمح إلى تدعيم صفوف المدفعجية بحثًا عن تجاوز واقع وصافة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، تحت إمرة الإسباني ميكيل آرتيتا، والذي رصد العديد من الأسماء على رأسها كاي هافيرتز.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. نجولو كانتي اتحادي حتى 2026

ويسير الجانرز بخطوات متسارعة نحو الحصول على توقيع متوسط الميدان الألماني، في ظل انفتاح إدارة تشيلسي على فك الارتباط مع كاي، في الوقت الذي يعاني من صعوبات كبيرة في صفقة ديكلان رايس، قائد وست هام.

ويعد كاي هافيرتز، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أبرز الأسماء في الدوري الإنجليزي في السنوات الماضية، حيث نجح في التوقيع على 19 هدفًا في في 91 مباراة خاضها رفقة تشيلسي البريميرليج، ويبدو على أعتاب استكمال المهمة في لندن ولكن عبر بوابة آرسنال هذه المرة.

وينتظر تشيلسي أن يرفع آرسنال قيمة العرض المالي من أجل إنهاء صفقة هافيرتز، بعد الاتفاق مع الألماني على بنود التعاقد، بينما في المقابل رفض وست هام العرض الثاني لضم رايس، والذي كان من شأنه أن يجعل توقيع لاعب الوسط الدولي قياسيًا من حيث القيمة في تاريخ المطارق.

وتحركات آرسنال لم تتوقف عن حدود التفاوض مع كاي هافيرتز وديكلان رايس، في صفقة ربما تكبد خزانة المدفعجية 100 مليون إسترليني، حيث ارتبط النادي اللندني أيضًا بالتحرك لضم روميو لافيا، متوسط ميدان فريق ساوثهامبتون، إلى جانب يورين تيمبر مدافع أياكس الهولندي.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى