أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

المفضل لدى لابورتا.. هل يرحل جاياردو عن الاتحاد من أجل تدريب برشلونة؟

دخل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضمن قائمة المرشحين لخلافة الإسباني تشافي هيرنانديز، في تدريب فريق برشلونة، بداية من الموسم المقبل 2024-2024.

تشافي؛ أعلن يوم السبت الماضي عزمه الرحيل عن منصب المدير الفني لفريق برشلونة، بنهاية الموسم الحالي 2023-2024، وذلك رغم أن عقده يمتد حتى 30 يونيو 2025، ولكن الفريق يعاني تحت قيادته في الفترة الأخيرة من سوء النتائج وتراجع الأداء.

برشلونة بعد خوضه 22 مباراة ببطولة الدوري الإسباني هذا الموسم؛ يمتلك 47 نقطة ويحتل المركز الرابع، ويتأخر بـ8 نقاط عن المتصدر جيرونا.

13 كرة ذهبية في «المملكة آرينا».. رونالدو vs ميسي لمن يبتسم الموعد 38؟

إذاعة Serarab Cadena الإسبانية؛ أكدت أن جاياردو ضمن قائمة المدربين المرشحين لتدريب برشلونة، مضيفة بأن إدارة النادي الكتالوني ما تزال تدرس كافة الأسماء المطروحة لاختيار الأفضل منهم.

وأشارت الإذاعة الإسبانية أن اسم جاياردو طرح وبقوة على خوان لابورتا، رئيس برشلونة، خلال اجتماع أمس الأربعاء، مؤكدة أن مدرب الاتحاد يعد المفضل لدى لابورتا منذ أن فترة عمله مع نادي ريفر بليت الأرجنتيني.

كما كشفت أن جاياردو كان مرشحاً لتدريب برشلونة قبل التعاقد مع تشافي في نوفمبر من عام 2021.

يشار أن جاياردو يرتبط مع الاتحاد بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، وقد قاد كتيبة النمور حتى الآن في 9 مباريات، فاز في 4 وخسر مثلهم وتعادل في مباراة واحدة.

البرازيلي في ورطة.. المحكمة تصدم ألفيس بقرار مفاجئ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى