أهم الأخبارالكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

خيسوس يطمأن جماهير الهلال ويعلق على مواجهة الوداد المغربي

طمأن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جماهير الزعيم على حالة الفريق، مشيرًا إلى تحسن الفريق بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية: «المباراة ستكون تحديد التأهل علينا، ونحاول تحقيق الفوز وربما نحتاج لفارق الأهداف كذلك المنافس سيسعى للفوز».

وأضاف: «نحن في الجزء الثاني من الإعداد وفي هذه البطولة علينا مسؤولية ولكن نتفهم المستوى لأننا في مرحلة إعداد».

وتابع مدرب الهلال: «من تجاربي السابقة أنا مطمئن بأن هذا الوضع طبيعي ومتأكد بأننا سنصل في الوقت المناسب للجاهزية الكاملة».

وواصل: «أنا محظوظ بوجود رئيس نادي وأثق كثيرا فيه وفي مدير كرة القدم فهد المفرج، أثق في خياراتهم للاعبين لأن من سيأتي من اللاعبين سيكون جاهز ويساعد الفريق».

وأتم: «في هذه المرحلة نحترم كل الآراء وبعضها يكون قريب من الحقيقة، صحيح لم نصل في الهجوم أو حتى الدفاع للمستوى المطلوب ولكن هذه تفاصيل طبيعية وستشاهدون التحسن في الأيام القادمة».

وكان نادي الهلال قد تلقى خسارة كبيرة الأحد، أمام السد القطري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث يواجه الزعيم نظيره الوداد المغربي غدًا الأربعاء، في مباراة مصيرية لتحديد المتأهل إلى الدور الثاني من البطولة العربية.

هل يحتاج نادي الهلال إلى حارس مرمى بعد أخطاء المعيوف؟.. خيسوس يجيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى