أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

مدرب الهلال يكشف سر أهمية كأس الملك سلمان

أكد البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، على أهمية كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال لكرة القدم، مشيرًا إلى أن البطولة تأتي في توقيت مثالي تمامًا في بداية الموسم الجديد 2023-2024.

ويتأهب فريق الهلال لقص شريط الموسم الجديد، عندما يصطدم مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب الجولة الأولى من البطولة العربية.

اقرأ أيضًا:

طوكيو توثق تفوق السيتي على بايرن ميونخ

وأوضح جيسوس، في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أهلي طرابلس، اليوم الأربعاء: «تكمن أهمية كأس الملك سلمان في شقين، الأول بعدم تحقيق فريق سعودي للبطولة منذ 9 سنوات، والثاني أنها تأتي بمرحلة الإعداد لكي نرى فريقنا لأي مرحلة وصل في الإعداد».

وأكمل المدرب البرتغالي: «شعرت في يوم من الأيام بعودتي إلى هذا الفريق الكبير (الهلال)، كوني وجدت الكثير من مشاعر الحب من النادي وجماهيره، والهلال في داخلي دائمًا وآمل بأننا قادرون على تحقيق أهدافنا».

وختم جيسوس تصريحاته: «علينا التركيز على المجموعة الحالية وإعدادها للموسم الطويل، وما زلنا في طور إكمال مرحلة الإعداد، البطولة من ضمن أهدافنا، وتأتي بفترة مناسبة جدًا مع بداية الموسم، للوقوف والتركيز والتطوير لتحقيق أهدافنا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى