أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

11 مساعدًا.. جيسوس يعلن حالة الطوارئ

أزاح البرتغالي المخضرم خورخي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، الستار عن عناصر الجهاز الفني التي تتأهب لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024، والذي شهد ضم 11 مساعدًا على رأسهم أسطورة الزعيم السابق محمد الشلهوب.

واختار جيسوس، وفقًا لحساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، محمد الشلهوب في منصب المدرب المساعد، ليكون السعودي الثاني في الجهاز الفني المكوّن من 11 مدربًا وتقنيًا، إلى جانب عبد العزيز الدوسري، مسؤول القراءات «GBS».

اقرأ أيضًا:

هنا النمسا.. الهلال يهزم جوريكا وديًا بثنائية خيبري ورديف

وبدا أن البرتغالي المخضرم على أعتاب تشكيل كتيبة للقتال على أكثر من جبهة في الموسم الجديد، وليس مجرد جهاز معاون، بتواجد 9 مساعدين، على رأسهم الثنائي؛ جواو دي ديوس وتياجو أوليفيرا «مساعدي المدرب»، ومارسيو سامبايو «مدرب اللياقة».

وضم جهاز خورخي جيسوس، البالغ من العمر 68 عامًا، فيتور بيريرا «مدرب الحراس»، وخوزيه ريبيرو «مدير العمليات»، ونونو رومانو «مدرب إعداد وتهيئة لياقية»، وكارلوس برونو «مدرب صالة الإعداد»، وجيل هينريكس ورودريجو أراجو، في «التحليل التقني».


وقرر نادي الهلال، مطلع يوليو الجاري، تعيين البرتغالي خورخي خيسوس، مديراً فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل، في ولاية ثانية، بعدما تولي مهمة تدريب الزعيم في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاده في 25 مباراة، فاز في 20 مباراة، وتعادل في 4، وخسر مباراة واحدة فقط.

ويخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال الشهر الجاري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، وذلك أثناء تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النمسا، أمام أندية فيلدين النمساوي وجوريكا البلغاري وفولفسبورج النمساوي ودينامو كييف الأوكراني والكويت الكويتي، قبل العودة إلى الديار لقص شريط بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى