أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

هنا النمسا.. الهلال يهزم جوريكا وديًا بثنائية خيبري ورديف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزًا معنويًا على حساب نظيره جوريكا السلوفيني، بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن معسكر الزعيم المقام حاليًا في العاصمة النمساوية فيينا، استعدادًا لخوض غمار الموسم الجديد 2023-2024.

دخل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، الودية الثانية بتشكيل مكوّن من؛ محمد العويس في حراسة المرمى، خلف رباعي الدفاع؛ محمد البريك، علي آل بليهي، محمد خيبري، ناصر الدوسري، وفي الوسط، محمد كنو، أندري كاريلو، سالم الدوسري، وتولى المهام الهجومية، ميشايل ديلجادو، عبدالله الحمدان، صالح الشهري.

اقرأ أيضًا:

تمت الصفقة.. سافيتش إلى الهلال حتى 2026

ويدين الهلال بالفضل في تحقيق الفوز في ثاني وديات المعسكر الأوروبي، إلى هدفي محمد خيبري وعبدالله رديف، فيما حرص جيسوس على الدفع بكافة العناصر المتاحة على مقاعد الاحتياط من أجل الوقوف على مستوى الجميع قبل حسم ملف المغادرين، كما شارك محمد جحفلي بعد التعافي من آلام العضلة الضامة.

وبعيدًا عن مواجهة جوريكا، أجرى ياسر الشهراني وكاليدو كوليبالي مرانًا لياقيًا بالجري وأداء تدريبات بدنية في صالة الإعداد البدني، فيما واصل الثلاثي سلمان الفرج وعبدالإله المالكي وخليفة الدوسري، برامجهم التأهيلية والعلاجية على فترتين صباحية ومسائية.

وأدى سعود عبدالحميد، وفقًا لحساب الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مرانًا لياقيًا في صالة الإعداد البدني، وتدريبات الجري على مسافات وسرعات مختلفة، بينما تعرّض صالح الشهري لإصابة في العضلة الخلفية أثناء مجريات اللقاء، وسيجري يوم الغد أشعة لتحديد مدة الغياب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حقق فوزًا عريضًا على نظيره لاندسكرون النمساوي، بسداسية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما السبت، ضمن المعسكر الإعدادي للزعيم في النمسا، وذلك في أولى مباريات المدير الفني الجديد البرتغالي خورخي خيسوس.

وحطت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الرحال في عاصمة النمسا، مطلع يوليو الجالي، لإقامة معسكر أوروبي تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني الجديد، استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل 2023-2024.

ويخوض الهلال 5 مباريات ودية خلال الشهر الجاري استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، وذلك أثناء تواجد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في النمسا، أمام أندية فيلدين النمساوي وجوريكا السلوفيني وولفسبورج النمساوي ودينامو كييف الأوكراني والكويت الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى