أهم الأخبارالكرة المحلية

عاجل | تعرّف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي جرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عن صدامات من العيار الثقيل، حيث وضعت النصر في مواجهة صعبة مع الاتفاق، فيما يترقب الهلال اختبارًا يبدو في المتناول أمام الحزم.

الاتحاد، الذي عبر بشق الأنفس عبر ضربات الترجيح، يترقب مهمة شاقة خارج القواعد أمام الفيحاء، الذي فجر مفاجأة من العيار الثقيل في النسخة قبل الماضية، بانتزاع اللقب من بين أنياب الكبار، بينما يلعب الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات حصد اللقب، مع آخر المتأهلين أبها.

اقرأ أيضًا:

الدوري الإيطالي.. نابولي يسحق أودينيزي وساسولو يُذق إنتر الخسارة الأولى

وشهدت قرعة دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، تواجد 14 ناديًا من دوري روشن للمحترفين، بعد خروج الأخدود والرائد من السباق مبكرًا، إلى جانب ناديين فقط من دوري يلو للدرجة الأولى، بتواجد الحزم والنجمة.

وجاءت نتائج قرعة الدور ثمن النهائي من كأس الملك؛ على النحو التالي:

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الستة عشر يوم 30 و31 أكتوبر المقبل، حيث تلعب المواجهات على ملعب الفريق الأول، علمًا بأن فريق الهلال هو حامل لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما انتزع اللقب العاشر في تاريخه من بين أنياب الوحدة.

وكانت أندية الاتفاق والتعاون والشباب والحزم، قد قصت شريط التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، الأحد، على حساب جدة والقادسية والباطن والعربي على الترتيب، ليمر اليوم الأول دون مفاجآت تذكر.

جاءت أولى المفاجآت من العيار الثقيل، عندما أطاح النجمة بنظيره الرائد، قبل أن يفلت الهلال من فخ الجبلين بشق الأنفس في مشهد بدا مخيبًا لجماهير الزعيم، وضرب النصر مضيفه أحد بخماسية دون رحمة، بينما عبر ضمك عقبة القيصومة.

واحتاج الاتحاد إلى ضربات الترجيح من أجل تجاوز الخلود، فيما عبر الأهلي على حساب العين، بينما أفلت الفيصلي من كمين الطائي، وقلب الفيحاء الطاولة على الرياض، وانضم اليوم الفتح والوحدة والعدالة وأبها على حساب الأخدود والعروبة والعدالة وهجر على الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى