أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

الدوري الإيطالي.. نابولي يسحق أودينيزي وساسولو يُذق إنتر الخسارة الأولى

تجاوز النيجيري فيكتور أوسيمين آثار الأزمة القوية مع نادي نابولي، ليقود فريق الجنوب لتحقيق فوز ساحق على حساب ضيفه أودينيزي، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

منح زيلينيسكي أصحاب الأرض هدف الأسبقية من علامة الجزاء، عند الدقيقة 19، قبل أن ينجح فيكتور أوسيمين في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 39، ووسع كافاراتسخيليا الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 74، قبل أن يقلص أودينيزي الفارق عن طريق ساماردزيتش في الدقيقة 80، ليعود أوسيمين ليؤمن فوز الآزوري بهدف رابع قبل ثمانية دقائق من صافرة النهاية.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كأس كاراباو.. نيوكاسل يُقصي مانشستر سيتي وليفربول يروض الثعالب

وحرك فريق نابولي، حامل لقب السكوديتو، عداد النقاط إلى الرقم 11 في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم 2023-2024، فيما تجمد رصيد الضيف أودينيزي عند ثلاث نقاط فقط ليقبع في المركز الثامن عشر.

وفي عقر داره بميدان جوزيبي مياتزا، تكبّد فريق إنتر ميلان، الخسارة الأولى في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي، بعدما سقط أمام أمام ضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة السادسة من عمر الكالتشيو.

انتظر إنتر ميلان حتى الدقيقة 45 من أجل افتتاح التسجيل عن طريق دينزل دومفريس، قبل أن ينتفض الضيوف بالتوقيع على ثنائية تواليًا عبر ندين بايرامي، في الدقيقة 54، ودومينكو بيراردي عند الدقيقة 63، لينتزع الفوز الثاني تواليًا.


وحافظ النيرازوري على صدارة الدوري الإيطالي، بفارق الأهداف فقط أمام الجار اللدود ميلان، الذي تغلب على كالياري في وقت سابق اليوم، برصيد 15 نقطة، ليشتعل صراع القمة مبكرًا، فيما رفع ساسولو رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثامن.

وفي باقي منافسات الجولة السادسة من السيري آ، حقق لاتسيو فوزًا مستحقًا على ضيفه تورينو، بهدفين دون رد، على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما، ليرفع السماوي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق نقطة وحيدة خلف تورينو العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى