أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

فيديو | بعدما قرر مقاضاة الآزوري.. ظهور مثير لأوسيمين في نابولي

مازالت أزمة الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف فريق نابولي، تثير حالة من الجدل في الشارع الرياضي الإيطالي، بعدما قرر مهاجم النسور الخضراء مقاضاة الآزوري، بسبب مقطع فيديو ساخر عقب إهداره ركلة جزاء خلال إحدى المباريات في الكاتشيو.

وأهدر فيكتور أوسيمين، هداف الدوري الإيطالي الموسم الفائت، ضربة جزاء في مباراة فريقه أمام نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من «سيريا آ»؛ حيث تسبب في اشتعال فتيل الأزمة بين الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنابولي، والمهاجم النيجيري.

اقرأ أيضًا:

روما يتحرك مبكرًا لتأمين لوكاكو من غدر تشيلسي

ونشر الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات أوروبا، مقطع فيديو يوثق الظهور الأول للمهاجم النيجيري قبيل المباراة المرتقبة أمام ضيفه أودينيزي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد ساعات من اشتعال الأزمة.

وأوضح رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «فيكتور أوسيمين يصل إلى فندق فريق نابولي قبل مباراة أودينيزي، بعد البيان العام الذي يفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد النادي»، حيث رفض النيجيري مصافحة الثنائي ديمي وزيلينسكي، واكتفى بتحية مدير الفريق سانتورو.


وهدد روبروتو كاليندا، وكيل أعمال النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي، باتخاذ إجراء قانوني ضد نادي الجنوب، وذلك بعد السخرية من مهاجم النسور الخضراء، عقب إهدار ركلة جزاء أمام بولونيا، والدخول في اشتباك لفظي مع رودي جارسيا.

واعتذر النيجيري للمدرب الفرنسي من أجل وأد الأزمة مبكرًا، ولكن الحساب الرسمي لنادي نابولي عبر منصة «تيك توك»، زاد الأمر تعقيدًا بين الهداف وبطل الكالتشيو، بعدما نشر مقطع فيديو يسخر فيه من فيكتور أوسيمين، الذي هدد بالتصعيد.

وقال كاليندا، في بيان رسمي: «ما حدث من منصة نابولي الرسمية على موقع تيك توك أمر غير مقبول، تم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور لأول مرة، ثم قاموا بحذفه لكن متأخرًا، حقيقة خطيرة تلحق ضررًا جسيمًا جدًا باللاعب، نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراءات قانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور».

وأشارت بعض المصادر، إلى أن أوسيمين، الذي يرتبط بعقد مع نادي الجنوب حتى يونيو 2025، أزال جميع الصور الخاصة بنادي نابولي، عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور «إنستجرام»، في إشارة لغضبه من المقطع الساخر، واشتعال الأزمة البين الطرفين.


أوسيمين، الذي انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي في صيف عام 2020، ساهم بشكل رئيسي في تتويج الآزوري ببطولة الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ 3 عقود، بعدما سجل 31 هدفًا، وصنع 5 آخرين، خلال 39 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى