أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

صور | ميلان يقلب الطاولة على كالياري في الدوري الإيطالي

حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا خارج القواعد على حساب مضيفه كالياري، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سردينيا آرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

قص كالياري شريط الأهداف عند الدقيقة 29 عن طريق زيتو لوفومبو، ليكثف الروسونيري الضغط من أجل إدراك التعادل سريعًا، ليكون له ما أراد عند الدقيقة 40، عن طريق نوا أوكافور، قبل أن يقلب فيكايو توموري، في الوقت المبدد من الشوط الأول.

اقرأ أيضًا:

عاجل | جينارو جاتوزو يقود ثورة تصحيح مارسيليا

منح التقدم رجال المدرب ستيفانو بيولي الكثير من الأريحية في الشوط الثاني، الذي شهد محاولات على استحياء من جانب أصحاب الأرض لإعادة المباراة إلى المربع صفر، قبل أن ينجح روبن لوفتوس تشيك في تأمين فوز الروسونيري بالتوقيع على الهدف الثالث عند الدقيقة 60.

وزاحم ميلان جاره اللدود إنتر على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، برصيد 15 نقطة، وإن رجحت الأهداف كفة النيرازوري الذي خاض مباراة أقل، فيما تأزم موقف كالياري في قاع الجدول، بعدما تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الأخير.

وعلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، انتزع فريق آتالانتا فوزًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا، بهدف دون رد عن طريق تيون كوبميترس، ليقتحم المربع الذهبي برصيد 12 نقطة، بفارق 3 نقاط بعيدًا عن الصدارة، بينما توقف رصيد فيرونا عند 7 نقاط في المركز العاشر.

وقاد توماسو بالدانزي فريق إمبولي لخطف الفوز من بين أنياب ضيفه ساليرنيتانا، بهدف نظيف، في المباراة التي جرت على ملعب كارلو كاستيلاني، ليتذوق طعم الانتصار لأول مرة في الموسم الحالي، ويغادر قاع المسابقة بفارق نقطة أمام كالياري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى