أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | هالاند يقود مانشستر سيتي لفوز صعب على برينتفورد

انتزع فريق مانشستر سيتي فوزًا بشق الأنفس على حساب ضيفه برينتفورد، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، والموجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

فيديو | كريم بنزيما بالزي السعودي.. الاتحاد يحتفل بيوم التأسيس بهذه الطريقة

دخل الفريق السماوي المباراة بقوة بحثًا عن هدف مبكر لإراحة الأعصاب، إلا أنه اصطدم بجدار أسمنتي من جانب الضيوف، قبل أن يُهدر فرصة لا تصدق عن طريق أوسكار بوب عند الدقيقة 39، بعدما راوغ الدفاع بمهارة ليسدد الكرة في المرمى الخالي، قبل أن تنشق الأرض عن بن مي ليبعد الكرة من على خط المرمى.

وانتظر رجال المدرب بيب جوارديولا حتى الدقيقة 71 من أجل فك شفرة دفاعات الضيوف، بعدما مرر جوليان ألفاريز كرة سحرية إلى إيرلينج هالاند، لينطلق الهداف النرويجي في سباق سرعة صوب مرمى برينتفورد، قبل أن يطلق تسديدة زاحفة مرت على يمين الحارس فالكين.


الهدف فتح شهية السماوي على شباك برينتفورد، الذي تحرك أخيرًا بحثًا عن إدراك التعادل، وبالفعل مر أكانجي كرة عابرة للقارات من الرواق الأيسر، إلى القادم على الطرف المقابل كايل ووكر، عند الدقيقة 79، ليهيأ الكرة إلى هالاند في مواجهة المرمى تمامًا، ليضعها الشباك، قبل أن يرفضها الحكم بسبب التسلل.

ورفض فيل فودين أن يطلق رصاصة الرحمة على الضيوف، عند الدقيقة الأولى من الوقت المبدد، بعدما تسلم الكرة على مشارف منطقة الجزاء ليمر من الجميع صوب المرمى، قبل أن يراوغ الحارس فالكين، ليسدد في المرمى الخالي، إلا أن الأخير تعملق في إنقاذ مرماه.

واستعاد مانشستر سيتي المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 55، بعد مرور 25 جولة من عمر الموسم المثير، مضيّقًا الفارق خلف المتصدر ليفربول إلى نقطتين فقط، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر، على بُعد 5 نقاط من منطقة الخطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى