أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. مانشستر سيتي يضرب كوبنهاجن بالثلاثة

واصل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حملة الدفاع عن اللقب بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه كوبنهاجن الدنماركي، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب باركن ستاديوم، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عاجل صور | مهمة آسيوية محفوفة بالمخاطر.. الهلال يطير إلى إيران

احتاج الفريق السماوي إلى 10 دقائق فقط من أجل افتتاح التسجيل في مرمى كوبنهاجن عند طريق المايسترو كيفين دي بروين، بعدما توغل فيل فودين من الرواق الأيمن، قبل أن يغمز الكرة إلى البلجيكي، الذي سددها زاحفة على يمين الحارس كاميل جرابارا.


وتمكن كوبنهاجن من إعادة الموقعة إلى المربع صفر، بعد أدرك التعادل عند الدقيقة 34 مستفيدًا من خطأ فادح من الحارس البرازيلي إيدرسون الذي فشل في إخراج الكرة بسلام من مناطقه، لتصل إلى ماجنوس ماتسون ليطلق العنان لتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد.


وأبى أن يغادر مانشستر سيتي إلى الاستراحة دون أن يستعيد التقدم على حساب المضيف الدنماركي، بعد عمل رائع من كيفين دي بروين في الرواق الأيمن عند الدقيقة 45+1، ليمرر الكرة إلى برناردو سيلفا، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

وواصل كيفين دي بروين إرسال الهدايا إلى السيتيزيز، بعدما رد المكافأة إلى فيل فودين رغم الحصار الخماسي من دفاع كوبنهاجن، عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، لم يجد معها الإنجليزي أدنى صعوبة من أجل توسيع الفارق، ليقطع الفريق السماوي نصف الطريق صوب دور الثمانية.


ووضع رجال المدرب بيب جوارديولا قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في الطريق نحو القبض مجددًا على الكأس ذات الأذنين الكبيرتين، وذلك قبل تجدد المواجهة أمام كوبنهاجن، في معقل السيتيزنز على ملعب الاتحاد، يوم الأربعاء 6 مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى