أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

“التلميذ النجيب”.. جوارديولا يرشح هذا المدرب لقيادة مانشستر سيتي

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن سعادته الغامرة بالفوز على بيرنلي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبرًا أن كيفين دي بروين عاد في توقيت مثالي لمساعدة السماوي في المنعطف الأخير من الموسم.

اقرأ أيضاً:

أبرز مباريات اليوم.. “الرقصة الأخيرة” تجمع النصر وإنتر ميامي وريال مدريد في ضيافة خيتافي

وحقق مانشستر سيتي فوزاً مريحًا على حساب بيرنلي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء ، لحساب الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشاد جوارديولا، في تصريحات عبر شبكة “بي بي سي”، بقدرة فريقه على استثمار الكرات الثابتة على الوجه الأمثل لفك تكتل المنافس، معقبًا: “إنه شيء جيد في كرة القدم الحديثة، حققنا الفوز في الكأس على ملعب توتنهام من ركلة ركنية، واليوم تدربنا على ذلك ونجح مجددًا”.

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

وشدد الإسباني على أن بيرنلي فريق صعب المراس، موضحًا: “دون شك واجهنا منافسًا لا يستسلم أبدًا، حققنا الفوز بسبب جودة اللاعبين، وليس لأننا سيطرنا على كل شيء أو لأننا الأفضل في جميع الجوانب، أعتقد أن المنافس لم يحقق النتيجة التي يستحق”.

وكال بيب المديح إلى فيسينت كومباني نجم السيتي السابق ومدرب بيرنلي الحالي، مضيفًا: “فيني هو مدرب السيتي في المستقبل، دون شك سينتهي به الأمر هنا عاجلًا أم آجلًا، لدي شعور بأنه سيكون مدرب السماوي القادم، يمكنك أن ترى أفكاره بوضوح، يجيد على مستوى الدفاع والتنوع الهجومي، لديه أسلوب رائع”.

وثمّن جوارديولا عودة كيفن دي بروين إلى التشكيل الأساسي لأول مرة في العام الحالي بعد غياب طويل دام ٥ أشهر عن العشب الأخضر، معترفًا أنه يمتلك طاقة كبيرة، وسيشكل ثنائياً رائعاً مع وإيرلينج هالاند في هذا المتعرج المتقلب من عمر الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى