أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

فيديو | سيرجي روبرتو ينقذ برشلونة من كمين ألميريا

قاد سيرجي روبرتو فريق برشلونة لخطف فوز صعب على حساب ضيفه ألميريا، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، لحساب الجولة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

«السوبر ليج» تتصدر المشهد.. هل تنصف العدل الأوروبية «المتمردين»؟

بدا التأثر واضحًا على رجال المدرب تشافي هيرنانديز بعدما دخل مواجهة الضيف الأندلسي مثقلًا بالإصابات، إلا أن رافينيا منح الفريق الكتالوني هدف الأسبقية عند الدقيقة 33، بعدما أرسل إلكاي جوندوجان ركنية متقنة، حوّلها أروخو رأسية قوية أبعدها الحارس بصعوبة، لتجد البرازيلي الذي أكملها إلى داخل الشباك.

تقدم لم يدم لأكثر من 8 دقائق فقط، بعدما فشل عناصر برشلونة في الخروج بالكرة من منطقة الخطر، ليفتك سيرجيو أريباس الكرة على مشارف منطقة جزاء صاحب الدار، قبل أن يرسل كرة حريرية إلى ليوناردو بابتيستاو لم يجد معها أدنى صعوبة في معادلة النتيجة.


وعاد رافينيا ليمنح البارسا الأفضلية على حساب الضيف القادم من الأندلس، بعدما مرر الكرة بعد مرور ساعة لعب إلى سيرجي روبيرتو، الذي منح برشلونة التقدم مجددًا، إلا أن ألميريا أعاد المباراة مجددًا إلى المربع صفر، عند الدقيقة 71، عندما أحرز إدجار جونزاليز هدف التعادل.

وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه المباراة نحو التعادل، ومواصلة البلوجرانا نزف النقاط الحاد، عاد سيرجي روبيرتو ليخطف هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 83، متسفيدًا من تمريرة مثالية من روبرت ليفاندوفسكي، ليُعيد برشلونة إلى سكة الانتصارات.

ورفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة ليقفز مؤقتًا إلى المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري الإسباني، من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط كاملة خلف جيرونا المتصدر، فيما تجمد رصيد ألميريا عند 5 نقاط، ليتأزم موقف الفريق الأندلسي في قاع المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى