الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

تشافي يكشف عن تشكيل برشلونة في مواجهة أوساسونا بالسوبر الإسباني

كشف تشافي هيرنانديز؛ المدير الفني لفريق برشلونة الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة أوساسونا، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني.

وتبدو الأجواء مهيأة تمامًا لموعد جديد من المتعة في ميدان الأول بارك، عندما تدور رحى المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونظيره أوساسونا، في الموقعة التي تنطلق عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة، في قلب العاصمة الرياض.

وجاءت اختيارات تشافي لتشكيل برشلونة الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: بينيا.
  • خط الدفاع: بالدي – أندرياس كريستينسن – رونالد أراوخو – جوليس كوندي.
  • خط الوسط: فرينكي دي يونج – سيرجي روبرتو – إلكاي جوندوجان.
  • خط الهجوم: فيران توريس– روبرت ليفاندوفسكي– رافينيا.

يخطو فريق برشلونة أولى الخطوات في مشواره نحو الحفاظ على لقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، الذي يُقام بمزيد من الحفاوة في المملكة العربية السعودية، وذلك عندما يصطدم مع نظيره أوساسونا، في مهمة محفوفة بالكثير من المخاطر.

الفائز من المواجهة الثانية التي تُقام اليوم الخميس، بين برشلونة وأوساسونا، يفرض موعدًا من العيار الثقيل مع ريال مدريد في النهائي الكبير، حيث يأمل الفريق الكتالوني- حامل لقب الليجا- أن يكرر إنجازه الذي تحقق قبل عام من الآن على أراضي المملكة، حين حقق اللقب بفوزه على غريمه الملكي اللدود.

وانتزع الريال بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي السوبر الإسباني، بعدما حقق فوزًا دراميًا على حساب جاره أتلتيكو مدريد، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في المواجهة المثيرة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب الأول بارك في العاصمة الرياض، لحساب المحطة قبل الختامية من المسابقة.

رسميًا.. منبوذ مانشستر يونايتد يعود إلى دورتموند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى