أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«مستشفى برشلونة» تُربك حسابات تشافي قبل اختبار شاختار

يبدو أن المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز، في ورطة حقيقية قبل الاختبار المرتقب أمام نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، غدًا الأربعاء، في ظل الغيابات المؤثرة التي ضربت كامب نو، لتحرم البارسا من الأعمدة الأساسية في توقيت حرج.

ويتأهب فريق برشلونة لخوض مهمة شاقة أمام ضيفه شاختار دونيتسك، في المباراة المقررة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | التشكيل الرسمي.. النصر يحشد القوة الضاربة لتجاوز عقبة الدحيل

ويدخل تشافي الاختبار الأوكراني منقوصًا من 6 من القطع المؤثرة على رقعة الفريق الكتالوني، مع تأكد غياب الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والجناح البرازيلي رافينيا وبيدري والهولندي فرانكي دي يونج وقلب الدفاع الفرنسي جويل كوندي وسيرجي روبرتو.

متاعب المدرب الإسباني، الباحث عن العلامة الكاملة في محطة المجموعات، لم تتوقف عن حدود غياب السداسي المؤثر والقابع في مستشفى برشلونة المتخمة بالنجوم، وإنما انضم لقائمة الغائبين متوسط الميدان جافي بسبب عقوبة الإيقاف عقب طرده أمام بورتو.

الغيابات أجبرت تشافي هرنانديز على استدعاء العديد من الوجوه الشابة إلى قائمة برشلونة من أجل سد الثغرات في صفوف الفريق، حيث ضم البارسا في موقعة شاختار؛ مارك كاسادو، أليكس جاريدو، باو كوبارسي، مارك جويو، وهيكتور فورت.

وضمت قائمة برشلونة 20 لاعبًا لمواجهة أوكرانيا؛ مارك أندريا تير شتيجن، كانسيلو، بالدي، إينييجو مارتينيز، فيران توريس، بينيا، كريستنسن، ألونسو، روميو، إلكاي جوندوجان، أسترالجالا، لامين يامال، كاسادو، فيرمين، كوبارسي، جاريدو، جويو، فورت.

ويقبض برشلونة على صدارة ترتيب المجموعة الثامنة في منافسات دوري أبطال أوروبا، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام الثنائي المطارد بورتو البرتغالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، فيما يتذيل رويال أنتويرب البلجيكي الترتيب دون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى