أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يتلقى دفعة ثلاثية قبل موقعة بلباو

تلقى المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، دفعة ثلاثية قبل القمة المرتقبة أمام أتليتك بلباو، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك مع استعادة جهود الثالوث الحارس مارك أندريه تير شتيجن والمدافع رونالد أراوخو، ومتوسط الميدان إلكاي جوندوجان.

وشارك الثلاثي الدولي في تدريبات برشلونة، صباح اليوم لجمعة، عقب ليكتمل الفريق الكتالوني بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، حيث ظهر تير شتيجن وجوندوجان في المعسكر الألماني في الولايات المتحدة، بينما قاد مدافع أوروجواي منتخب السيليستي في تصفيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضًا:

نجم ريال مدريد يبعث برسالة دعم إلى نيمار

ولحق الحارس الألماني في التدريبات الجماعية تحت إمرة تشافي هيرنانديز في الملعب، بينما تدرب أراوخو وجوندوجان في صالة الألعاب الرياضية، من أجل تجنب الإجهاد جراء ضغط المباريات، كما شارك أيضًا؛ أليخاندرو بالدي ولامين جمال، بعد التعافي من إصابات طفيفة.

كما شارك في التدريب عدد من لاعبي الفريق الرديف، بينما استمر غياب المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا والهولندي فرينكي دي يونج والفرنسي جول كوندي، إلى جانب بيدري وسيرجي روبرتو، بسبب الإصابة.

ويترقب برشلونة مهمة شاقة داخل القواعد أمام ضيفه أتلتيك بلباو، في المباراة التي تُقام بعد غدٍ الأحد، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، من أجل الضغط على الصدارة التي يقبض عليها الغريم اللدود ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى