أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| الهلال يسدل الستار على الموسم بثنائية في شباك الرائد

أسدل فريق الهلال الستار على منافسات دوري المحترفين السعودي «روشن» 2022-2023، بفوز معنوي على حساب ضيفه الرائد بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر المسابقة.

لم يكن فريق الهلال في حاجة لأكثر من 18 دقيقة من أجل قص شريط الأهداف عن طريق الواعد مصعب الجوير، بعدما تلقى تمريرة من جوستافو كويلار على مشارف منطقة الجزاء، ليطلق العنان لتسديدة زاحفة غالطت حارس الرائد إلى داخل الشباك.

اقرأ أيضًا:

مجموعة النصر.. المنستيري يتجاوز عقبة المحرق في كأس الملك سلمان

المد الأزرق لم يتوقف على مرمى الرائد ترد العارضة تسديدة لوسيانو فييتو، قبل أن ينجح محمد القحطاني في مضاعفة النتيجة عن الدقيقة 36، بعدما أرسل محمد البريك عرضية زاحفة فشل دفاع الضيوف في إبعادها ليفتكها المهاجم الشاب ويسددها رائعة في سقف الشباك.

وحظيّ عبدالله عطيف بشرف ترك بصمة في المباراة الأخيرة بقميص الهلال، قبل شد الرحال صوب الأهلي في الموسم المقبل، بعدما تكفل بالتوقيع على ثالث أهداف الزعيم في مرمى الرائد، عند الدقيقة 80، من علامة الجزاء، ليعزز تقدم أصحاب الأرض.

وقبل أن تلملم أوراق المباراة انتفض فريق الرائد في الأمتار الأخيرة، ليقلص الفارق عن طريق راكان الدوسري عند الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي، قبل أن ينجح بابلو سانتوي في إضافة هدفٍ ثانٍ عند الدقيقة الخامسة من الوقت المبدد.

وأنهى فريق الهلال الموسم المتقلب في المركز الثالث على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 56 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة خلف البطل المتوج الاتحاد، فيما أفلت الرائد رسميًا من شبح الهبوط، بعدما استقر في المركز العشر برصيد 34 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى