الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

برشلونة يطارد صفقة مجانية في بلباو

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، التحرك مبكرًا من أجل تدعيم صفوف الفريق الكتالوني بصفقة مجانية من العيار الثقيل، في سوق انتقالات الصيف المقبل 2024.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن النادي الكتالوني مهتم بالحصول على خدمات نيكو ويليامز، جناح فريق أتلتيك بلباو، بناءً على توصية المدير الفني تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا:

“VAR” و”العنصر النسائي”.. سابقة تاريخية في نهائيات كأس آسيا 2023

ولفت التقرير إلى أن البارسا يطمح إلى حسم صفقة نيكو ويليامز في هدوء ودون صخب، خاصة أن الجناح الباسكي سينتهي تعاقده مع بلباو في صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل دون الرجوع إلى ناديه.

وأكد التقرير أن إدارة خوان لابورتا بدأت بالفعل التواصل مع وكيل الجناح الباسكي، من أجل إقناع نيكو، البالغ من العمر 21 عامًا، بأنه أحد أبرز الأهداف المستقبلية ضمن مخطط المدرب تشافي هرنانديز.

تحركات البلوجرانا قابلتها تحركات مضادة من جانب إدارة أتلتيك بلباو، من أجل إقناع نيكو ويليامز بتوقيع عقد جديد لمدة 3 مواسم حتى صيف 2027، لتفادي رحيله مجاناً، يتضمن الموافقة على رحيل الجناح المتألق حال وصول عرض مفيد للطرفين.

وخطف ويليامز الأضواء بقوة رفقة بلباو، قبل أن يتوهج مؤخراً في معسكر إسبانيا الماضي، ليتحول إلى صفقة مثالية على أجندة البارسا، لتشكيل ثنائي هجوم مميز مع الموهوب الشاب لامين يامال في كامب نو .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى