أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

برشلونة يتلقى ضربة موجعة بعد إصابة الوافد الجديد

تعرض الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية أمام نظيره الفرنسي، ضمن استعدادات المانشافت لخوض غمار منافسات أمم أوروبا «يورو 2024»، متأثرًا بإصابة مقلقة على مستوى الظهر.

وغادر الألماني جاندوجان المباراة في الشوط الأول؛ حيث ترك أرضية الملعب بالدموع بعدما بدت عليه علامة التأكد من صعوبة التعافي السريع، واحتمالية الغياب لعدة أسابيع.

اقرأ أيضًا:

بثنائية مولر وساني.. ألمانيا تتعافى على حساب فرنسا

وقال المدير الفني المؤقت لمنتخب ألمانيا، رودي فولر، إن التقييم المبدئي للإصابة لم يوضح وجود أي كسر تعرض له اللاعب لحظة السقوط غير المُتزن بعد صراع هوائي على الكرة مع لاعب وسط فرنسا أدريان رابيو نجم منتخب فرنسا.

وأراد جوندوجان مواصلة اللعب رغم الألم الذي عانى منه في الظهر بسبب سقوطه بشكل غير صحيح، ليقرر بعدها طلب التغيير ليتم استبداله بلاعب الوسط باسكال جروس في الدقيقة 25.

وسينتظر مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الفحوصات الكاملة التي سيخضع لها اللاعب اليوم الأربعاء، لتجهيز البديل المناسب للمرحلة المقبلة لحين تعافي جوندوجان ، وفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

واستعاد منتخب ألمانيا القليل من الكبرياء المفقود بعد سلسلة مخيبة من النتائج الباهتة، بعدما حقق فوزًا معنويًا على ضيفه الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب سيجنال إدونا بارك، استعدادًا لخوض غمار منافسات أمم أوروبا «يورو 2024».

دخل الألمان ميدان دورتموند بمعنويات بائسة بعد الخسارة القاسية أمام اليابان برباعية مذلة كلفت الإطاحة بالمدرب هانزي فليك، إلا أن المخضرم توماس مولر العائد بعد طول غياب حاول شحن بطارية الثقة مبكرًا أمام وصيف كأس العالم 2022.

وتعافى المنتخب الألماني على حساب الديوك بعد كثير من الخيبات، والتي كان آخرها الخسارة المذلة في عقر داره أمام اليابان، برباعية مقابل هدف وحيد، والتي أعقبها طرد المدرب هانزي فليك، والاستعانة بخدمات رودي فولر مدير المنتخب، بشكل مؤقت لحين اختيار البديل.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى