أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

«ميكروب مزيف».. أسطورة ألمانيا يشكر الهلال على ضم نيمار لهذا السبب

أعرب أسطورة كرة القدم الألماني بول برايتنر، عن شكره إلى المملكة العربية السعودية على التمسك بالحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال الحالي، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان، معتبرًا أن أوروبا تخلصت بأحد أكثر اللاعبين المزيفين.

وأوضح بول برايتنر، في تصريحات عبر التليفزيون البافاري، اليوم الثلاثاء: «شكرًا أصدقائي السعوديين على شراء نيمار دا سيفا، الجناح البرازيلي يعد أحد أكثر اللاعبين المزيفين تحت الشمس، إنه أحد أكبر النجوم الذين يؤدون على المسرح».

اقرأ أيضًا:

فيديو| خالد العيسى لجماهير الأهلي: الدوري السعودي سيكون موسمًا استثنائيًا

وأضاف برايتنر، الذي قاد منتخب ألمانيا لحصد لقب كأس العالم عام 1974: «نيمار مجرد ميكروب مزيف، الهلال قدم أكبر خدمة إلى باريس سان جيرمان، شكرًا لعدم الاضطرار لتحمل الجناح البرازيلي في أوروبا بعد الآن».

ونجح نادي الهلال في إضافة قطعة الكرز إلى كعكة ميركاتو الصيف، بعدما تعاقد مع قائد السيليساو نيمار دا سيلفا، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2025، في واحدة من أكبر الصفقات في تاريخ الدوري السعودي.

نيمار وكوليبالي - تدريبات الهلال
نيمار وكوليبالي – تدريبات الهلال

وأعلن النادي السعودي عن ضم المهاجم البالغ عمره 31 عامًا، بعقد يمتد لموسمين حتى صيف 2025، في الوقت الذي كشفت تقارير عن حصول البرازيلي على راتب قياسي قدره 300 مليون دولار، يمكن أن يصل إلى 400 مليون دولار بناءً على الإضافات.

وانضم نيمار إلى باريس سان جيرمان على نحو مفاجئ في صيف 2017، من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، حيث وقع قائد السيليساو عقدًا طويل الأمد من أجل البقاء في العاصمة الفرنسية حتى 2025.

وبصم جناح برشلونة السابق على 118 هدفًا في 173 مباراة مع النادي الفرنسي لحساب كافة المسابقات على 6 مواسم، وتوج بالعديد من الألقاب بينها خمسة للدوري المحلي، لكنه خرج تمامًا من حسابات المدرب الجديد لويس إنريكي، ليرحل عن حديقة الأمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى