أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

والد ميسي يكشف حقيقة انتقال «البرغوث» إلى الهلال

كشف خورخي ميسي، والد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حقيقة الأنباء التي أثيرت على مدار الساعات القليلة الماضية حول انتقال جناح باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف نادي الهلال في سوق انتقالات الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر.

ودخلت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في مفاوضات جادة مع ليونيل ميسي أثناء الزيارة الخاطفة إلى المملكة العربية السعودية منتصف الأسبوع الفائت، حيث بدا العرض الأزرق غير قابل للرفض في ظل الامتيازات التي تضمنها، وعلى رأسها المقابل الذي يقدر بنحو 400 مليون يورو.

اقرأ أيضًا:

الهلال يغري ميسي بـ500 مليون دولار.. والقرار الأخير نهاية الموسم

الهلال حاول استثمار توتر العلاقة بين النادي الباريسي وليونيل ميسي بعد زيارة الأخير إلى الرياض دون الحصول على إذن مسبق، إلى جانب عثرات برشلونة المالية، من أجل المضي قدمًا نحو التعاقد مع بطل العالم الأرجنتيني، في ميركاتو الصيف المقبل، بدلًا من تأجيل الصفقة إلى صيف 2024.

لا يوجد اتفاق حتى الآن

ونفى خورخي، والد ووكيل أعمال ليونيل ميسي، كافة التقارير التي أشارت إلى حسم انتقال صاحب الكرات الذهبية السبع إلى دوري روشن السعودي في ميركاتو الصيف المقبل، مشددًا على أن بطل العالم الأرجنتيني قرر بشكل حاسم تأجيل الحديث عن المستقبل إلى نهاية الموسم.

وأكمل والد ميسي، في بيان مقتضب: «لم يتم حسم القرار بعد، ولن يتم النظر في هذا الأمر حتى ينهي ليونيل موسمه في باريس، هناك الكثير من الشائعات التي تستخدم اسمه لاكتساب الشهرة، ومع ذلك يمكننا التأكيد بأن هذه الأخبار غير صحيحة».

وأردف وكيل النجم الأرجنتيني: «حتى الآن لا توجد اتفاقات مع أي فريق، لا شفهي ولا توقيع ولا مبدئي، ولن يكون هناك حتى نهاية الموسم الحالي، هناك قلة احترام من الإعلام، بعض الأشخاص يقومون بخداع الآخرين بطريقة متعمدة دون تقديم دليل على صحة مزاعمهم، من أجل تحويل أي شائعة خبيثة إلى خبر حقيقي يخدم مصالحهم».

4 وجهات تترقب مستقبل ميسي

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع باريس سان جيرمان يمتد حتى 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن التمديد مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة بعد الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا، ما يفتح الباب أمام رحيل صاحب القميص رقم 30 مجانًا في الصيف.

4 وجهات تبدو متحمسة بشكل كامل لاستقبال بطل العالم في الموسم الجديد، على رأسها باريس سان جيرمان الذي تراجع عن تجميد مفاوضات تجديد التعاقد عقب اعتذار ميسي عن سوء الفهم الذي حدث جراء الزيارة الأخيرة إلى المملكة، إلى جانب برشلونة الذي شهد مولد وتألق وتوهج الأرجنتيني، وأكثر من وجهة في دوري روشن من الرياض إلى جدة، وأخيرًا إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي يتوج بجائزة لوريوس
ميسي يتوج بجائزة لوريوس

نصف مليار دولار.. الهلال يُسيل لعاب ميسي

تصريحات خورخي ميسي، تتماشي مع تأكيدات المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، فابرزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، اليوم الثلاثاء: «لا تغيير في وضع ليو، سيتم اتخاذ القرار في نهاية الموسم، عرض الهلال على الطاولة منذ أبريل، بينما يواصل برشلونة الإصرار على إيجاد طريقة مع اللعب المالي النظيف».

بدوره، لفت الصحفي الإيطالي رودي جالتيه: «لا يوجد تطور منذ الاجتماع الأخير في 1 مايو، رفع الهلال عرضًا جديدًا بـ500 مليون دولار في السنة، ووصل إلى اتفاق شفهي، ومع ذلك طلب ليو ميسي وقتًا لتقييم أي عطاءات من فرق أخرى، الثقة تتزايد من الجانب السعودي، لكن حتى الآن لم يتم الاتفاق».

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية، زعمت أن صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين قد تمت بشكل نهائي، حيث نقلت عن مصدر قريب من المفاوضات «الصفقة محسومة بين الطرفين سيلعب نجم كرة القدم الأرجنتيني الموسم المقبل في السعودية بموجب صفقة استثنائية وضخمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى