الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الفرنسي

بمساعدة رابطة الدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يضغط لخطف ميسي قبل برشلونة والهلال

يضغط نادي إنتر ميامي الأمريكي من أجل الحصول على خدمات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفقة مجانية عقب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة «Sport» الإسبانية؛ أكدت أن الدوري الأمريكي لكرة القدم يحلم منذ فترة طويلة بانضمام النجم الأرجنتيني إلى أحد أنديته.

وأوضحت أن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، رئيس ومالك نادي إنتر ميامي، يحظى بكل دعم الدوري الأمريكي للتعامل مع فكرة ضم ميسي، خاصة قبل سنوات قليلة من استضافة الولايات المتحدة لمنافسات كأس العالم 2026 بالتعاون مع كندا والمكسيك.

فيديو| هل تلاشت أحلام الهلال؟.. ميسي يظهر في برشلونة

ونقلت «Sport» عن دون جرابر، مفوض الدوري الأمريكي، قوله: «سنعمل بجد مع إنتر ميامي الراغب في ضم ميسي لنقدم له برنامجًا يسمح له بالحصول على عرض غير مسبوق في جميع أنحاء العالم».

وأضاف: «في مناسبات أخرى كنا فعالين في إيجاد طرق ذكية لضم لاعبين جدد لأنديتنا في الدوري الأمريكي، أمل أن نشارك في مناقشات صفقة ميسي لإنتر ميامي».

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة هو الخيار الأول لميسي، ولكن الوضع الاقتصادي للنادي معقد جداً، الأمر الذي قد يدفع بالنجم الأرجنتيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية أو إلى السعودية حيث هناك اهتمام كبير من قبل نادي الهلال.

برشلونة يغلق أبواب قناته التليفزيونية بسبب الأزمة الاقتصادية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى