أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الهلال يصدم النصر ويقترب من التعاقد مع إنريكي خلفًا لدياز

اقتربت إدارة نادي الهلال، من التعاقد مع الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، وذلك لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالهلال، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

وقالت تقارير صحفية، إن الهلال اقترب بشدة من الاتفاق مع إنريكي المدير الفني الأسبق، لقيادة الهلال في الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع اقتراب حسم صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة كرة القدم.

وأكدت أن لويس إنريكي، أحد الخيارات المفضلة لرئيس نادي الهلال فهد بن نافل، لقيادة الفريق، بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا، واقتراب رحيل الأرجنتيني رامون دياز، عن مهمته كمدير فني للفريق.

ويعد التعاقد مع لويس إنريكي، من أحد الأسباب الرئيسية التي ستقنع ليونيل ميسي من التوقيع لنادي الهلال؛ حيث يريد البرغوث الاطمئنان على مستقبل فريقه المقبل.

خسارة الآسيوية تعصف بالهلال.. رحيل دياز و3 محترفين واستمرار فهد بن نافل

نادي النصر وإنريكي

وكانت إدارة نادي النصر، قد كثفت من جهودها خلال الفترة الماضية من أجل حسم هوية المدير الفني الجديد لفريق كرة القدم الأول الذي من المقرر أن يقود العالمي بشكل دائم بدلاً من الكرواتي دينكو إيليتشيتش الذي يتولى المهمة مؤقتاً خلفاً للمقال الفرنسي رودي جارسيا.

وأفادت صحيفة «Marca» الإسبانية في وقت سابق؛ أن مدرب منتخب إسبانيا الأول السابق، لويس إنريكي، دخل ضمن قائمة المرشحين لتولي مهمة تدريب زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرة إلى أن إدارة النصر تدرك جيداً أن دينكو إيليتشيتش ليس حلاً لتصحيح أوضاع الفريق خاصة وأن هناك رغبة للمنافسة على كافة الألقاب والبطولات بالفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن العرض المقدم من نادي النصر للتعاقد مع لويس إنريكي لن يقل عن 100 مليون يورو وهو نفس العرض الذي رفضه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي.

«AFP»: انتقال ليونيل ميسي إلى السعودية «صفقة محسومة»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى