أهم الأخبارالكرة المحلية

رغم خسارة اللقب القاري.. رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بنادي الهلال

أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بنادي الهلال، رغم خسارته لقب بطولة دوري أبطال آسيا، أمام نظير أوراوا الياباني، مشيرًا إلى أن الهلال صاحب مكانة كبيرة في القارة الآسيوية.

وقال الشيخ سلمان في تصريحات صحفية: «باسم أسرة كرة القدم الآسيوية، أود الإعراب عن عميق مشاعر التهنئة إلى نادي أوراوا ريد دايموندز الذي فاز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، كل العالم حظي بمتعة إثارة كرة القدم الآسيوية على مستوى الأندية، حيث كان النهائي حافلاً بالمتعة والندية والمهارات، وسوف يبقى في الذاكرة لسنوات طويلة».

وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي: «يحق لنادي أوراوا ريد دايموندز أن يفتخر بهذا الإنجاز في دوري أبطال آسيا، حيث إن حصولهم على اللقب الثالث يؤكد المكانة العالمية لكرة القدم اليابانية على مستوى الأندية، وقد قدم النادي مستويات رائعة، وكان مميزاً على صعيد الإبداع وتسجيل الأهداف، وأود الإشادة بلاعبي الفريق والجهاز الفني، كما أود الإشادة بالاتحاد الياباني لكرة القدم وإدارة النادي، وجماهير أوراوا ريد دايموندز الذين جعلوا هذه الأمسية مميزة وستبقى في الذاكرة».

وتابع الشيخ سلمان: «خاض نادي الهلال نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في النسخ التسع الماضية، وهذا يؤكد المكانة الكبيرة للنادي والروح العالية التي يمتلكها، ليكون حاضراً بشكل دائم على هذا المستوى في بطولات الأندية على الصعيد الآسيوي».

وتابع: «حجم حضور الجماهير ومقدار الحماس الذي أظهرته الجماهير التي حضرت مباراتي الدور النهائي كانا أمرين واضحين، حيث وقفت هذه الجماهير خلف فرقها وصنعت أجواء رائعة، جماهير كرة القدم الآسيوية تمتلك الحماس والإخلاص، وقد أثبتت من جديد دورها الرائع في تحفيز أداء الفريقين».

وأتم: «هذا الموسم من دوري أبطال آسيا كان مميزاً للغاية، وقد نجح في رفع مستوى الإثارة إلى درجات تحفزنا للعمل من أجل تحقيق المزيد في المستقبل، خصوصاً عند تقديم الإطار الجديد لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اعتباراً من موسم 2024 – 2025، حيث يمكن لجماهير هذه البطولات أن تتطلع لمعايشة تجربة جديدة تصنع آفاقاً جديدة للمستقبل من خلال الحماس والإثارة والمتعة والتكنولوجيا».

 

فيديو| هل توترت العلاقة بينهما؟.. ياسر المسحل يتجاهل رئيس الهلال بعد نهائي آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى