أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| هل توترت العلاقة بينهما؟.. ياسر المسحل يتجاهل رئيس الهلال بعد نهائي آسيا

«المصائب لا تأتي فرادى» على جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فبعد الهزيمة الثقيلة أمام نادي أوروا الياباني، وخسارة لقب بطولة دوري أبطال آسيا، تلقى جمهور الزعيم صدمة كبيرة بعد توتر العلاقة بين رئيس النادي فهد بن نافل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل.

ووثق مقطع فيديو متداول عبر موقع «تويتر»، لحظة تجاهل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لفهد بن نافل، وذلك خلال مواساة اللاعبين بعد خسارة نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام فريق أوروا ريد الياباني.

الهلال يخسر دوري أبطال آسيا

وفشل الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ عقب سقوطه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 0-1، في إياب نهائي نسخة 2022، على ملعب «سايتاما 2002»، اليوم السبت.

وكان الهلال قد تعادل ذهاباً بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، يوم السبت الماضي، ليتفوق أوراوا ريد دياموندز في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وليتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

ياسر المسحل يتجاهل رئيس الهلال

وتواجد ياسر المسحل، على منصة التتويج بصفته رئيس الاتحاد السعودي؛ حيث ظهرت عليه ملامح الحزن بعد خسارة ممثل الوطن في المحفل القاري، وخلال تواجد رئيس نادي الهلال، استدار المسحل وتجاهله بصورة واضحة كما يظهر في مقطع الفيديو، في لقطة أثارت استغراب جماهير نادي الهلال.

واستنكر جمهور نادي الهلال، تجاهل ياسر المسحل لفهد بن نافل، مؤكدين في الوقت نفسه أن العلاقة بينهما توترت للغاية، وذلك مع اقتراب رحيل فهد بن نافل عن منصبه كرئيس نادي الهلال.

 

تعرف على الجوائز المالية لنادي الهلال بعد الهزيمة أمام أوروا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى