أهم الأخبارالكرة المحلية

دياز وسالم الدوسري وآخرون.. جماهير الهلال تفتح النار بعد خسارة اللقب الآسيوي

فتحت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، النار على بعض اللاعبين ومجلس الإدارة والمدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعد خسارة اللقب الآسيوي، أمام فريق أوروا ريد الياباني.

ووجهت جماهير نادي الهلال رسائل شديدة اللهجة إلى بعض أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، بعد الظهور الباهت في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث فشل الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ عقب سقوطه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 0-1، في إياب نهائي نسخة 2022، على ملعب «سايتاما 2002»، اليوم السبت.

وطالبت جماهير نادي الهلال في الوقت نفسه، ضرورة التركيز في المباريات المقبلة، خاصة أن الفريق سيواجه نظيره الوحدة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدين على ضرورة التتويج بكأس الملك، لمصالحة الجماهير الغاضبة بعد فقدان اللقب الآسيوي.

ممثل المملكة في المونديال.. خسارة الهلال تفتح أبواب العالمية أمام «ثلاثي قمة روشن»

استهتار لا يغتفر

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، دشنت جماهير الهلال هشتاج لمهاجمة المتسببين في الخسارة أمام أوروا الياباني؛ حيث قال أحدهم تعليقًا على أداء محمد كنو متوسط ميدان الفريق: «سالم وكنو خذلوا إدارة ناديهم، خذلوا مدربهم ..خذلوا جماهير الهلال من العار أن تلتزم الصمت إدارة الهلال تجاههم وأن لايكون لها موقف حازم وقوي جداً إما أن يتعدل بعدها شأنهم أو الباب يفوت جمل».

وأضاف آخر: «الاستهتار وعدم احترام الجماهير في أهم مباراة في الموسم، يجب أن نشاهد رده من الجماهير على أرضية الملعب، وما فعله سالم وكنو مع الهلال في هذا النهائي استهتار لا يُغتفر».

وتابع: «شرها على الي ضحينا عشانه بفترتين تسجيل وبالنهاية ما شفنا منه إلا الخذلان  كنو  وعديم المسؤلية إلي طرد بطريقة طفولية سالم».

إدارة الهلال في مرمى النيران.. وفسخ عقد دياز

وأعرب أحد جماهير الهلال عن غضبه من إدارة النادي، قائلاً: «بن نافل انتهى وقته في الهلال.. ماذا قدم للهلال على مستوى اللاعبين وجد فريق بطل جاهز، جلس يتفرج على تفكك الفريق وضعفه بدون أن يدعم عناصر الفريق».

وأردف مشجع آخر: «أتمنى فسخ عقد دياز بأقرب وقت وأكبر غلطة للهلال التجديد مع كنو، محمد كنو والبليهي، خلاص لازم يتركون الكرة تماما، حتى لعب الحواري المفروض ما يقربون عليه».

ضرورة التعويض في كأس الملك

ودعم بعض المشجعين فريق نادي الهلال بعد الخسارة الآسيوية، مطالبين بضرورة التركيز في باقي الاستحقاقات؛ حيث قال أحدهم: «كلمتي للاعبين شكرا لكم يا أبطال والخير جاي إنشاء الله ..اليوم ماقصرتوا جميعكم بلا استثناء، إلى جمهور الهلال العظيم؛ قولوا الحمدلله الحمدلله الحمدلله خسرنا بطوله وكسبنا بطولات بفضل من ربي فلذلك قولوا الحمد والشكر لك يارب بما وهبت لنا من نعم واحمدوه في السراء والضراء».

وأضاف آخر: «الهلال لو حصل له تقييم صحيح كان ممكن يلعب بشكل أفضل بالنهائي، الهلال صحيح نفس أسماء الموسم الماضي لكن بدنيا اقل من الموسم الماضي، الهلال تأهل لنهائي كاس العالم بمستوى أقل من مباراة تشيلسي، الانتصارات وبعض الانجازات تغطي عيوب لكن بالاخير هذه كرة قدم فوز وخسارة».

 

فيديو | خسر الأفضل.. الهلال يسقط أمام أوراوا ويفشل في التتويج بأبطال آسيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى