أهم الأخبارالكرة المحلية

«تأثير الضغوط ومواجهة الاتحاد».. أول تصريح من مدرب الهلال بعد خسارة نهائي آسيا

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن حزنه بعد خسارة الزعيم اللقب الآسيوي، أمام أوروا الياباني، وذلك بعد الهزيمة بهدف دون رد، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا في اليابان.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مع كل الضغوط وصلنا لنهائي آسيا وقدمنا مستوى مميز وخصوصا اليوم، وبكل تأكيد الضغوط البدنية أثرت بكوننا واجهنا الاتحاد قبل خوض النهائي القاري».

سامي الجابر عن خسارة اللقب الآسيوي: في الهلال يوماً عليك ومواسم لك

وأضاف: «كانت هناك ضغوط كبيرة على الهلال جراء كثرة المشاركات هذا الموسم ومن بينها مونديال المنتخبات في قطر ومونديال الأندية وكذلك المنافسات المحلية والقارية ولذا أشدد على شكر اللاعبين».

وتابع رامون دياز: «أشكر الإدارة التي منحتني الفرصة مرتين ووصلت لنهائي دوري أبطال آسيا واللاعبين على ما قدموه»، مشيرًا «قدمنا مباراة أفضل من الذهاب ووصلنا للمرمى، ولكن نتيجة الذهاب ألقت بظلالها على نتيجة اليوم».

وواصل: «صنعنا فرصاً عدة للتسجيل أمام المرمى، لكننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف، كما أثرت نتيجة مباراة الذهاب في النهائي والنتيجة الإجمالية».

وفشل الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ عقب سقوطه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 0-1، في إياب نهائي نسخة 2022، على ملعب «سايتاما 2002»، اليوم السبت.

وكان الهلال قد تعادل ذهاباً بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، يوم السبت الماضي، ليتفوق أوراوا ريد دياموندز في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وليتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

فيديو | خسر الأفضل.. الهلال يسقط أمام أوراوا ويفشل في التتويج بأبطال آسيا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى