أهم الأخبارالكرة المحلية

سالم الدوسري يعتذر لجماهير الهلال بعد خسارة دوري أبطال آسيا

أعرب سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن اعتذاره بعد خسارة فريقه لقب بطولة دوري أبطال آسيا، أمام أوراوا الياباني، مؤكدًا أن الزعيم سيعوض جماهيره في الفترة المقبلة.

وقال سالم الدوسري عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «جمهورنا العزيز، لكم كل الحب والتقدير والاحترام، وأنتم أساس النجاح وسرّ الإنجازات، طموحنا كان إسعادكم بلقب آسيا ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وأضاف: «لذا نعتذر لكم ونعدكم بأننا سنعود ونرسم البهجة على وجوهكم من جديد.. وما نستغني عن دعمكم لنا.. ومرة ثانية.. نعتذر وراح نعوضكم إن شاء الله».

وفشل الهلال في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ عقب سقوطه أمام مضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 0-1، في إياب نهائي نسخة 2022، على ملعب «سايتاما 2002».

وكان الهلال قد تعادل ذهاباً بنتيجة 1-1، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالرياض، ليتفوق أوراوا ريد دياموندز في مجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وليتوج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان سالم الدوسري، أحد أبرز الأسباب في خسارة نادي الهلال اللقب الآسيوي، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب، وغيابه عن مباراة الإياب، ليفقد الهلال أبرز أسلحته في أهم مباريات الموسم.

خسارة الآسيوية تعصف بالهلال.. رحيل دياز و3 محترفين واستمرار فهد بن نافل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى