أهم الأخبارالكرة المحلية

رغم سفره إلى طوكيو.. الهلال «يوبخ» سالم الدوسري بعد الطرد أمام أوروا الياباني

تعرض سالم الدوسري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى عاصفة من التوبيخ من قبل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للزعيم، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوروا الياباني، والتي أقيمت السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

وكلفت البطاقة الحمراء التي تلقاها سالم الدوسري، نادي الهلال غياب نجم الفريق عن مباراة الإياب في اليابان؛ حيث سيفتقد الهلال أحد أبرز أسلحته في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين؛ إذ يسعى الهلال للعودة بنتيجة إيجابية، بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة الذهاب.

وقال وسائل إعلام، إن الجهازين الفني والإداري لنادي الهلال، وبخا سالم الدوسري، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، وذلك بالرغم من اصطحابه في رحلة طوكيو مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، من أجل حسم اللقب الآسيوي.

إدارة الهلال تصدم سالم الدوسري

وقال الناقد الرياضي عبدالرحمن الفريح عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، إن إدارة الهلال مستاءة من تصرف سالم الدوسري، وحصوله على بطاقة حمراء لا داعي لها، في لقاء الهلال ضد أوروا الياباني.

وعلق الفريح: «صدر قرار داخلي بعد النهائي البارحة بخصم 50٪ من مرتب اللاعب الذي تحصّل على كرت أحمر، في إشارة واضحة إلى غضب إداري من تصرف اللاعب».

 

الحسم في الإياب

وفرط الهلال في فرصة الاقتراب من حسم لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة بتاريخه؛ بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي مع منافسه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بهدف لكل منهما، في ذهاب نهائي نسخة 2022.

وتقدم سالم الدوسري لصالح الهلال بهدف مبكر عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، إلا أن أوراوا ريد دياموندز أدرك التعادل عند الدقيقة 53 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه شينزو كوروكي.

ومن المنتظر أن يرحل الهلال لواجهة أوراوا ريد دياموندز، على ملعب سايتاما 2002 بالعاصمة اليابانية طوكيو، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو عند تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة.

طرد الدوسري وركلتي جزاء للزعيم.. هل ظلم الهلال تحكيمياً أمام أوراوا بنهائي أبطال آسيا؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى