أهم الأخبارالدوري القطريالكرة العربيةالكرة المحلية

عاجل | موعد مباراة النصر ضد الدحيل القطري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الثلاثاء، مواجهة قوية أمام نظيره الدحيل القطري، في المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلعب النصر ضد الدحيل القطري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تقام على ملعب «الأول بارك»، وتبث عبر قنوات «beinsport» و «SSC» و«alkass».

قبل مواجهة الدحيل.. مدرب النصر يطالب بالتحسن الدفاعي ويكشف موقف ثنائي الفريق

ويأمل الدحيل القطري في تجنب الخروج المبكر من حسابات التأهل في دوري أبطال آسيا، عندما يحلّ ضيفاً على النصر؛ حيث لا يزال الدحيل يسير بخطوات متعثرة بعد تعرضه للخسارة على ملعبه 0-1 أمام بيرسبوليس الإيراني في الجولة السابقة، وتعادله في الجولة الأولى أمام استقلال الإيراني أيضاً سلباً، ليحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة.

وتسببت الخسارة الماضية أمام بيرسبوليس في إقصاء الأرجنتيني هيرنان كريسبو من تدريب الفريق ليخلفه الفرنسي كريستوف جاليتيه الذي يقود الفريق للمرة الأولى في مواجهة النصر.

ويتصدر النصر المجموعة بست نقاط بعد انتصاريه في الجولة الأولى على بيرسبوليس 2-0 وعلى استقلال 3-1، ويتطلع الفريق السعودي لانتصار ثالث ليضع قدماً في المرحلة المقبلة من المنافسة، معتمداً على نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو وكوكبة من اللاعبين الأجانب على غرار السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وجاء التشكيل المتوقع لنادي النصر في مواجهة الدحيل القطري كالآتي:

  • حراسة المرمى: راغد النجار.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام، عبدالإله العمري، إيمريك لابورت، محمد قاسم.
  • خط الوسط: سيكو فوفانا، عبدالله الخيبري، أوتافيو.
  • خط الهجوم: ساديو ماني، عبدالرحمن غريب، كريستيانو رونالدو.

 

أبرز مباريات اليوم.. النصر يصطدم بالدحيل القطري ومواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى