أهم الأخبارالكرة المحلية

مدرب الهلال: «سنقاتل حتى آخر نفس».. وديلجادو: خسارة سالم الدوسري أمر مؤسف

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن فريقه سيقاتل حتى آخر نفس، وذلك بعد التعادل المخيب أمام نظيره أوروا الياباني، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، والتي أقيمت مساء السبت على ملعب الملك فهد الدولي.

وقال دياز في تصريحات صحفية عقب المباراة: «المباريات النهائية صعبة دائماً، ونحن نلعب ذهاب وإياب لذلك يجب أن ندرس حساباتنا جيداً»، مؤكدًا أن الهلال تعود على تخطي الظروف الصعبة التي تواجهه.

وأضاف: «الشوط الأول قدمنا أداء جيد، وضغطنا المنافس بالشكل المطلوب، لكن ارتكبنا خطأ في الشوط الثاني ساهم بهدف لأوراوا عقد علينا المباراة»، متابعًا: «لم نعاني من الإرهاق البدني بسبب ضغط المباريات، لكن كما قلت دائماً المباريات النهائية صعبة».

وتابع المدير الفني لنادي الهلال: «سنعمل بكل قوة لتجهيز الفريق قبل مواجهة الإياب، كما لاحظ الجميع كان فريقنا الأفضل طوال مجريات المباراة، لكن الخطأ الذي ارتكبناه ساهم باستقبالنا هدف، كما أن التسرع في إنهاء بعض الفرص لم يجعلنا نضيف هدف ثان».

وأتم: «سبب مشاركة علي البليهي في المباراة، كون محمد جحفلي بذل جهداً كبيراً في اللقاءات الماضية، خصوصاً أمام الاتحاد، والبليهي كان جاهزاً 100%».

خسارة سالم الدوسري مؤسفة

بينما أعرب البرازيلي ميشايل ديلجادو، لاعب نادي الهلال، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، عن حزنه بسبب طرد نجم الفريق سالم الدوسري، وغيابه عن مباراة العودة.

وقال ديلجادو عقب المباراة: «حاولنا أن نضيف أكثر من هدف، نحن حزينين بسبب عدم تحقيق الفوز، لكن لم ينتهي شيء بعد».

واختتم: «سالم الدوسري لاعب كبير، وأمر مؤسف خسارة خدماته في الإياب، وجميع اللاعبين سيبذلون جهدهم لتعويض غيابه»، متابعًا: «قاتلنا داخل الميدان، لكن لم نوفق في تحقيق الفوز، سنرتاح قليلاً، ثم سنستعد بقوة للإياب».

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره أوروا ريد الياباني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويواجه نادي الهلال نظيره أوروا الياباني في مباراة العودة، يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو، من أجل حسم لقب بطولة دوري أبطال آسيا.

 

فيديو| بطاقة حمراء لسالم الدوسري.. أوروا الياباني يفرض التعادل على الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى