الكرة المحليةأهم الأخبار

الشباب يصطدم بالوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية.. الموعد والقنوات الناقلة

يسدل الستار اليوم الأحد؛ على منافسات دور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023»، عندما يصطدم فريق الشباب الأول مع نظيره الوحدة الإماراتي لتحديد آخر المتأهلين إلى المربع الذهبي.

وانطلقت منافسات البطولة العربية على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الماضي، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، حيث شارك 16 نادياً تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 أندية تنافست فيما بينها بنظام دوري الدور الواحد.

وتأهلت 8 أندية إلى ربع النهائي، بينها 4 أندية سعودية، بجانب 4 أندية من 4 دول مختلفة هي قطر والعراق والإمارات والمغرب، حيث تأهل من المجموعة «A» الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، المجموعة «B» السد القطري والهلال السعودي، المجموعة «C» الشباب السعودي ومواطنه النصر، ومن المجموعة «D» الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

يشار أن منافسات دور ربع النهائي انطلقت أمس السبت، وشهدت فوز الهلال على شقيقه الاتحاد بنتيجة 3-1، والشرطة العراقي على السد القطري بنتيجة 4-2، ليتأهل كلاهما إلى المربع الذهبي.

فيديو| الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الطريق إلى الثمانية الكبار

وشق فريق الشباب طريقه إلى هذا الدور بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط حصدها من التعادل مع النصر 0-0 ثم الفوز على الزمالك المصري والاتحاد المنتستيري التونسي بنتيجة واحدة هي 1-0.

بينما حجز الوحدة الإماراتي مقعداً له بهذا الدور عقب احتلال وصافة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على حساب الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري بنتيجة واحدة هي 2-1 قبل أن يخسر أمام الرجاء المغربي بنتيجة 0-1.

الموعد والقنوات الناقلة

الشباب يواجه الوحدة، اليوم الأحد عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وتبث مجريات مواجهة الشباب مع الوحدة عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

النصر يواجه الرجاء المغربي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.. الموعد والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى