الكرة المحليةأهم الأخبار

النصر يواجه الرجاء المغربي ضمن منافسات ربع نهائي البطولة العربية.. الموعد والقنوات الناقلة

ستكون كرة القدم العربية على موعد مع مواجهة قوية من العيار الثقيل عندما يلتقي فريق النصر الأول مع نظيره الرجاء المغربي، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023».

وانطلقت منافسات البطولة العربية على ملاعب المملكة العربية السعودية يوم 27 يوليو الماضي، وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري، حيث شارك 16 نادياً تم تقسيمها على 4 مجموعات، وتضم كل مجموعة 4 أندية تنافست فيما بينها بنظام دوري الدور الواحد.

وتأهلت 8 أندية إلى ربع النهائي، بينها 4 أندية سعودية، بجانب 4 أندية من 4 دول مختلفة هي قطر والعراق والإمارات والمغرب، حيث تأهل من المجموعة «A» الاتحاد السعودي والشرطة العراقي، المجموعة «B» السد القطري والهلال السعودي، المجموعة «C» الشباب السعودي ومواطنه النصر، ومن المجموعة «D» الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي.

يشار أن منافسات دور ربع النهائي انطلقت أمس السبت، وشهدت فوز الهلال على شقيقه الاتحاد بنتيجة 3-1، والشرطة العراقي على السد القطري بنتيجة 4-2، ليتأهل كلاهما إلى المربع الذهبي.

فيديو| الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي البطولة العربية

الطريق إلى الثمانية الكبار

وحجز النصر مقعداً له بين الثمانية الكبار حيث احتل المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعدما تعادل مع الشباب 0-0 وفاز على الاتحاد المنتستيري التونسي 4-1 ثم تعادل مع الزمالك المصري 1-1.

على الجانب الأخر؛ تصدر الرجاء جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما حقق العلامة الكاملة بتحقيقه 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على حساب شباب بلوزداد الجزائري والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي بنتيجة 2-1 و2-0 و1-0 على الترتيب.

الموعد والقنوات الناقلة

النصر يلتقي مع الرجاء، اليوم الأحد عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات دور ربع النهائي.

وتبث مجريات مواجهة النصر مع الرجاء عبر شبكة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023.

أبرز مباريات اليوم.. النصر والشباب يواجهان الرجاء المغربي والوحدة الإماراتي بالبطولة العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى