أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الخليج في دوري روشن.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على موعد جديد مع العالمية عندما يحّل ضيفًا على الخليج، في ميدان الأمير محمد بن فهد، في مهمة يطمح من خلالها إلى الاقتراب خطوة جديدة من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين مبكرًا، وتعزيز القياسي لسلسلة الانتصارات المتتالية.

اقرأ أيضًا:

الصراع يحتدم.. الدوري السعودي يدخل منعطف الحسم

ويغرد فريق الهلال خارج سرب صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 74 نقطة، بعد مرور 26 جولة من عمر الموسم، بفارق 12 نقطة كاملة أمام المطارد المباشر النصر، في حين يستقر الخليج في المنطقة الدافئة، برصيد 34 نقطة في المركز التاسع.

موعد مباراة الهلال ضد الخليج

وينزل الهلال ضيفًا ثقيلًا على الأخدود، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

ويدرك الهلال المثقل بتوالي المباريات وضغط روزنامة موسم استثنائي، صعوبة المهمة خارج القواعد أمام الخليج، بعدما وقف ندًا عنيدًا في مواجهة الدور الأول بالعاصمة الرياض، قبل أن يخسر بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم الغائب ألكسندر ميتروفيتش.

التشكيل المتوقع لمواجهة الهلال ضد الخليج

وتجاوز البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، مدرب الهلال، الضربة الموجعة التي تكبدها إثر إصابة هداف الفريق ألكسندر ميتروفيتش، على مستوى العضلة الخلفية، بعدما اطمئن على النجاعة الهجومية في غياب الصربي بثلاثية في شباك الأخدود.

ومن المتوقع أن يخوض جورجي جيسوس مباراة الخليج بتشكيل مكوّن:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: رينان لودي- علي آل بليهي– كاليدو كوليبالي- سعود عبدالحميد.

خط الوسط: روبن نيفيز- ميشايل ديلجادو- سيرجي سافيتش.

خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا– صالح الشهري- سالم الدوسري.

وعلى الطرف المقابل، لن يخرج تشكيل الخليج في موقعة الرياض عن:

حراسة المرمى: إبراهيم سيهيتش.

خط الدفاع: سعيد حمسل- محمد خبراني- ليساندرو لوبيز- بيدرو ريبوتشو.

خط الوسط: منصور حمزي- محمد آدم- إيفو رودريجيز.

خط الهجوم: خالد ناري- عبدالله السالم- فواز الطريس.

الفتح والخليج
الفتح والخليج

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الخليج

وتميل كفة المواجهة بالكامل لصالح الهلال الذي يطارد الفوز الثاني والثلاثين تواليًا في الموسم الحالي، في رقم غير مسبوق عالميًا ويبدو عصيًا عن التحطيم في الأفق المنظور، وذلك في المواجهة التي تُبث عبر قناة SSC HD، بتعليق مشاري القرني وحاتم بطيشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى