أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | لدغة سافيتش في شباك النصر تخطف جائزة أفضل هدف بدوري روشن

انتزع النجم الصربي سيرجي سافيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الهلال، جائزة أفضل هدف في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد منافسة شبه محسومة مع زكريا هوساوي، مدافع فريق الاتحاد.

ونشر دوري روشن للمحترفين، مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، لهدف سيرجي سافيتش في شباك الغريم اللدود النصر، ليوثق فوز الصربي بجائزة الأفضل في الجولة الخامسة عشر، بعدما حظي بنسبة تصويت بلغت 53.6%.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد معجزة الفيحاء.. تعرف على المتأهلين إلى «ثمن نهائي» أبطال آسيا

واحتاج النجم الصربي إلى 64 دقيقة، من أجل خطف هدف التقدم على حساب الجار اللدود النصر، في ديربي الرياض الكبير، بعد ارتقى فوق الجميع من أجل تحويل عرضية متقنة من سعود عبدالحميد، لرأسية خادعة سكنت شباك الحارس نواف العقيدي، في القمة التي انتهت زرقاء بثلاثية دون رد.


وتفوقت رأسية سيرجي سافيتش، على هدف فواز الطريس، والذي بصم على مقصية رائعة في شباك حارس فريق الاتحاد، البرازيلي مارسيلو جروهي، بعد فاصل مهاري من جانب عارف آل حيدر في الرواق الأيمن، ليرسل عرضية رائعة استقبلها مهاجم الخليج مباشرة إلى داخل الشباك، ليحصل على نسبة تصويت 23.6%.

وحلّ هدف زكريا هوساوي، ظهير أيسر فريق الاتحاد، في مرمى الخليج، في المركز الثالث، بعد تعاون رائع مع عبدالرحمن العبود في الرواق الأيسر عند الدقيقة 74، قبل أن يمر وسط دفاعات الدانة، ليطلق العنان في الأخير لتسديدة زاحفة مرت إلى شباك الحارس مروان الحيدري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى