دوري يلوأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «الفراج»: القادسية أكبر منافس مستقبلي للهلال.. وقد نرى الدوسري في الشرقية

أكد الإعلامي وليد الفراج، أن فريق القادسية الأول لكرة القدم سيكون منافس قوي على الألقاب بداية من الموسم المقبل 2024-2025، مشيراً أنه سيكون المهدد المباشر والرئيسي لفريق الهلال.

واقترب القادسية من العودة إلى دوري روشن للمحترفين حيث يتصدر حالياً جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى برصيد 56 نقطة من 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 وخسر مثلها.

القادسية ينافس كبار دوري روشن على نجم مانشستر سيتي

وقال الفراج في برنامجه التليفزيوني «أكشن مع وليد»: «القادسية يجهز لشيء ما هو سهل للموسم القادم، أعتقد سيكون أكبر مهدد ومنافس مباشر مستقبلي لنظام الهلال في إدارة كرة القدم».

وعن إمكانية تعاقد القادسية مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، كيفين دي بروين، قال الفراج: «لا شيء مضمون.. من الممكن أن نرى سالم الدوسري في الشرقية، فالقادسية نظام مختلف تماماً».

وتابع: «القادسية لديه نظام مختلف عن الـ4 أندية الأخرى التي تم الاستحواذ عليها، القادسية لديه طريقة أخرى وأعتقد ستكون أكثر نجاحاً».


وكانت تقارير صحفية بريطانية عديدة ربطت بين القادسية ودي بروين إذ من المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى الدوري السعودي الموسم القادم.

يشار أن القادسية ذهبت ملكيته إلى شركة أرامكو السعودية العملاقة؛ بينما الأندية الأربعة الكبار «الهلال – الاتحاد – النصر – الأهلي» مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى