أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

بايرن ميونخ يهدد تحركات القادسية لخطف نجم ليفربول

بدأت إدارة نادي القادسية، الناشط في دوري الدرجة الأولى السعودي «يلو»، التخطيط بشكل مبكر من أجل تدعيم صفوف بنو قادس في سوق انتقالات الصيف، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل تطلعات كبيرة لمقارعة الكبار مع العودة مجددًا إلى ساحة المحترفين.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | النهائي الكبير.. النصر يعبر الخليج ويفرض موعدًا ناريًا مع الهلال

وكشفت صحيفة «TEAMtalk»، أن النادي السعودي تدخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، قلب دفاع فريق ليفربول الإنجليزي، لجلب قطعة ثمينة جديدة إلى المملكة في ميركاتو الصيف.

ولفت التقرير إلى أن النادي الإنجليزي بات مهددًا بخسارة قطعة جديدة مع نهاية الموسم الجاري، في ظل اهتمام أكثر من طرف بالحصول على خدمات المدافع الهولندي على رأسهم القادسية السعودي، ليصبح مرشحًا بقوة لمرافقة المدرب الألماني يورجن كلوب إلى خارج آنفيلد.

الهولندي فيرجيل فان دايك
فان دايك

وأكد التقرير أن مهمة بنو قادس لن تكون سهلة من أجل التعاقد مع لقب دفاع ليفربول، في ظل اهتمام أكثر من طرف للظفر بتوقيع الدولي الهولندي في ميركاتو الصيف المقبل، وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني، الطامح إلى سد الثغرة التي عانى منها على مستوى الخط الخلفي.

وأشار إلى أن النادي الألماني فتح الخزائن على مصراعيها من أجل إقناع فان دايك بحزم الحقائب صوب أليانز آرينا، مستفيدًا من حالة الارتباك التي سيطرت على أروقة الريدز بعد انتهاء حقبة يورجن كلوب، والتي تهدد بانفراط عقد أحمر مرسيسايد في الصيف.

وشدد على أن محمد صلاح لن يكون المرشح الوحيد لمغادرة آنفيلد في الميركاتو، في ظل إصرار أكثر من طرف سعودي على التعاقد مع الدوري المصري والممتد من الصيف الفائت، حيث انضم فيرجل فان دايك أيضًا إلى اهتمامات أندية دوري روشن.

وختم التقرير بالتأكيد على أن بوروسيا دورتموند الألماني يراقب موقف فان دايك عن كثب من أجل تحين فرصة الانقضاض على الصفقة، إلا أنه يدرك أن النواحي المالية تصب في صالح بايرن ميونخ وأيضًا القادسية السعودي المملوك لشركة أرامكو.

الهولندي فيرجيل فان دايك
فان دايك

فان دايك، البالغ من العمر 32 عامًا، شكل أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الفريق الإنجليزي منذ انتقل إلى آنفيلد في يناير 2018 قادمًا من ساوثهامبتون، حيث خاض 45 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 3802 دقيقة ساهم خلالها في تسجيل 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى