أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد كويلار.. الشباب يقترب من خطف مهاجم الهلال

باتت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، على أعتاب التعاقد مع الدولي المالي موسى ماريجا، قادمًا من صفوف الجار الهلال، لتدعيم هجوم الليوث في سوق انتقالات الصيف الجاري، بعد فض الشراكة مع الزعيم بناءً على توصية المدرب البرتغالي خورخي جيسوس.

وكثفت إدارة الشباب من التحركات على مدار الساعات القليلة الماضية، من أجل التعاقد مع مهاجم الهلال، بعدما جاء اسم موسى ماريجا ضمن قائمة المحترفين الأجانب التي يرغب الزعيم في التخلص منهم في ميركاتو الصيف، من أجل إتاحة الفرصة أمام جلب صفقات من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

ماريجا أول ضحايا خيسوس في الهلال

وذكرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن المهاجم المالي بات قريبًا من البقاء في دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل، في صفقة لن ترهق خزانة الشباب، في ظل انفتاح موسى ماريجا على البقاء في الرياض بعد فك الارتباط مع الزعيم.

وتوصل الشباب إلى اتفاق مبدئي مع موسى ماريجا على الانتقال إلى الطرف الأخر من العاصمة في ميركاتو الصيف، في انتظار الوقوف على شروط الجار الأزرق، بعدما بات الدولي المالي خارج حسابات وصيف مونديال الأندية في الموسم الجديد 2023-2024.

المالي موسى ماريجا
المالي موسى ماريجا

وانضم موسى ماريجا إلى نادي الهلال في صيف عام 2021 قادمًا من نادي بورتو البرتغالي؛ حيث لعب بقميص الزعيم 75 مباراة سجل خلالهم 25 هدفًا وصنع 7 أهداف، وتوج رفقة الهلال بدوري أبطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي.

ولا يُعد موسى ماريجا الصفقة الوحيدة على طاولة الشباب القادمة من الهلال في ميركاتو الصيف، بعدما نجح في التعاقد مع متوسط الميدان الكولومبي جوستافو كويلار، بعقد يمتد حتى عام 2026، وذلك بعدما اجتاز الفحوصات الطبية، حيث جرت مراسم التوقيع في معسكر الفريق بالنمسا.

ودخلت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، أيضًا في مفاوضات جادة مع ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم هجوم الليوث في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الدولي الدومينيكي مع النادي الملكي في يونيو الجاري، دون تحرك من إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد التعاقد.

ويرغب نادي الشباب في الحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد، من أجل تعويض رحيل الجابوني أرون سالم بوبيندزا إلى سينسيناتي الأمريكي، إلى جانب إجراء البرازيلي كارلوس جونيور جراحة على مستوى أربطة مفصل القدم ستبعده عن بداية الموسم المقبل.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى