أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رسميًا.. «محارب الهلال» أولى صفقات الشباب في ميركاتو الصيف

نجحت إدارة نادي الشباب، مساء اليوم الثلاثاء، في الحصول على خدمات الدولي الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان فريق الهلال، لتدعيم صفوف الليوث في سوق انتقالات الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر بعد فك الارتباط مع الزعيم.

ونشر الشباب، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، صور توقيع جوستافو كويلار على عقود الانتقال إلى الليوث في الموسم المقبل، قبل أن ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فيديو| جيسوس يدشن الولاية الثانية مع الهلال

وأوضح الليوث، في بيان مقتضب: «أنهت إدارة الشباب إجراءات التوقيع مع الكولومبي جوستافو كويلار، قادمًا من الهلال، بعقد يمتد حتى عام 2026، وذلك بعدما اجتاز الفحوصات الطبية، حيث جرت مراسم التوقيع في معسكر الفريق بالنمسا».


وكشف الشباب عن مشاركة «الليث الجديد»، مساء اليوم، في معسكر الفريق المقام في فيينا استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، قبل أن يمدح المحارب الكولومبي ببيت شعر: «سلِ الفَوارِسَ يُخبِروكَ بِهِمَّتي.. وَمَواقِفي في الحَربِ حينَ أَطاها»، فيما ودع الهلال متوسط ميدانه بعبارة مقتضبة: «شكرًا».

ولا يُعد جوستافو الهدف الوحيد على طاولة الشباب في ميركاتو الصيف، حيث دخلت إدارة الليوث، في مفاوضات جادة مع ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم هجوم الليوث في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الدولي الدومينيكي مع النادي الملكي في يونيو الجاري، دون تحرك من إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد التعاقد.


ويرغب نادي الشباب في الحصول على خدمات مهاجم ريال مدريد، من أجل تعويض رحيل الجابوني أرون سالم بوبيندزا إلى سينسيناتي الأمريكي، إلى جانب إجراء البرازيلي كارلوس جونيور جراحة على مستوى أربطة مفصل القدم ستبعده عن بداية الموسم المقبل.

ويأتي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المعار إلى جلطة سراي التركي ضمن اهتمامات الشباب في سوق الصيف الجاري، حيث يطمح رابع ترتيب دوري المحترفين السعودي، إلى تدعيم الصفوف بصفقات قوية من أجل تجاوز خيبة الخروج خالي الوفاض في الموسم الفائت.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى