أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

البرتغالي نيفيز يمهد الطريق أمام نجم الهلال للانضمام إلى الشباب

وافقت إدارة نادي الهلال، على رحيل الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف نادي الشباب، وذلك بدءًا من الموسم الرياضي المقبل.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارتي الشباب والهلال اتفقتا على إتمام صفقة كويلار بشكل مبدئي مقابل مليون ونصف دولار، أو ما يعادل 5.6 مليون ريال.

وأضافت أن نادي الشباب سيعلن التعاقد مع متوسط ميدان الهلال كويلار الأسبوع المقبل؛ حيث سيجري اللاعب الفحوصات الطبية في معسكر الفريق.

ولا يُعد جوستافو الهدف الوحيد على طاولة الشباب في ميركاتو الصيف، حيث دخل الليوث دخلت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، في مفاوضات جادة مع ماريانو دياز، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم هجوم الليوث في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد الدولي الدومينيكي مع النادي الملكي في يونيو الجاري، دون تحرك من إدارة فلورنتينو بيريز لتمديد التعاقد.

وأشارت إلى أن نادي الهلال وافق على رحيل كويلار إلى نادي الشباب، مقبل استعارة خدمات مدافع الليوث حسان تمبكتي أو الظهير الأيسر متعب الحربي.

يشار إلى أن نادي الهلال، أعلن منذ أيام التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي؛ حيث يلعب البرتغالي في متوسط الميدان، ليفتح الباب أمام رحيل كويلار.

البرتغالي روبن نيفيز
نيفيز

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى