أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةتقارير ومقالاتدوري روشن السعودي

«بنزيما وكانتي ونيفيز».. الكشف عن ممول الصفقات العالمية لأندية الدوري السعودي

كشفت مصادر عن الممول الخاص للصفقات العالمية التي أبرمتها الأندية السعودية في الآونة الأخيرة، ومازالت مستمرة بجلب أسماء رنانة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث نفت المصادرة الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص تمويل الصفقات الكبيرة للفرق.

ممول صفقات الدوري السعودي

وقالت المصادر، إن تمويل الصفقات العالمية للأندية السعودية تمت بطريقة مباشرة من خلال «برنامج الاستقطاب» والذي تقوده رابطة الدوري السعودي للمحترفين؛ مؤكدًا: «لا صحة لما يتم تداوله حول تمويل الأندية لأي صفقة».

وذكر أن جميع الصفقات التي أعلنتها الأندية في الفترة الأخيرة جاء تمويلها من برنامج الاستقطاب؛ حيث تمت بالتنسيق بين الرابطة والرؤساء التنفيذيين في أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.

صفقات عالمية في الدوري السعودي

 

 

وكان نادي الاتحاد قد بدء الموسم بصفقة تاريخية؛ حيث وقع مع الفرنسي كريم بنزيما قادمًا من صفوف نادي ريال مدريد، ثم تعاقد مع مواطنه نجولو كانتي من نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأعلن نادي الهلال التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز، لاعب نادي وولفرهامبتون الإنجليزي؛ حيث عزز صفوف منتصف الملعب بأحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم، بالإضافة لاقتراب الإعلان عن صفقة جديدة منتظرة ستكون بمثابة المفاجأة لجماهير الهلال، بجانب السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي.

البرتغالي روبن نيفيز
نيفيز

كرييستيانو رونالدو أول الغيث

 

زياش نصراوي
زياش نصراوي

على الناحية الأخرى في العاصمة الرياض؛ حيث الجزء الأصفر، اقترب نادي النصر من إعلان التعاقد مع المغربي حكيم زياش، قادمًا من صفوف البلوز، ليزامل البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ حيث أول الغيث في التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى