أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«الصفقة تمت».. الهلال يرمم دفاعاته بصخرة سنغالية من الدوري الإنجليزي

أنهت إدارة نادي الهلال، إجراءات التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، لتعزيز صفوف الزعيم الدفاعية بدءًا من الموسم المقبل، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر موقع «تويتر»: «الهلال توصل لاتفاق شفهي للتعاقد مع كاليدو كوليبالي من تشيلسي»، مضيفًا: «تم الاتفاق أيضًا على الشروط الشخصية وعلى عقد مدته 3 سنوات بين كوليبالي والهلال، لكنه ما زال شفهيًا حتى الآن».

وتابع: «صفقة كوليبالي ضمن واحدة من 4 صفقات ستذهب إلى الكرة السعودية من تشيلسي، الأولى منهم تمت بالفعل إلى الاتحاد وهي نجولو كانتي، والثاني في الطريق وهو حكيم زياش إلى النصر، أما ميندي فاقترب من الأهلي»

وأتم رومانو: «يجري الآن فحص العقود من أجل توقيعها واستكمالها في الأيام المقبلة».

كوليبالي والهلال

وكانت صحيفة «فوت ميرتاكو» الفرنسية، قد أكدت في وقت سابق، أن إدارة الهلال وضعت كوليبالي ضمن اهتماماتها في سوق الانتقالات الصيفية، مستغلية في ذلك رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف تشيلسي بسبب عدم انسجامه مع الأجواء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت أن الهلال يجهز عرضاً رسمياً للتعاقد مع كوليبالي والذي سيفكر بالتأكيد في العرض المقدم بسبب رغبته في الرحيل عن تشيلسي بحثاً عن وجهة جديدة في الموسم الجديد.

في المقابل؛ يبحث الهلال عن التعاقد مع مدافع مميز خلال الفترة الصيفية لتعويض غياب الكوري الجنوبي جانج هيون سو بعد تعرضه لوعكة صحية بالإصابة بورم في الغدد الليمفاوية واحتمالية غيابه لفترة طويلة عن الفريق.

كوليبالي شارك مع تشيلسي في 32 مباراة خلال الموسم المنصرم 2022-2023، وقد تمكن خلالها من المساهمة في تسجيل 3 أهداف.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

 

زياش يقترب من مزاملة رونالدو.. النصر ينهي الاتفاق مع نجم تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى