أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل | التشكيل الرسمي.. دورتموند يحشد القوة الضاربة في موقعة باريس

أعلن الألماني إيدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، عن تشكيل أسود فاستيفاليا الرسمي في المواجهة المرتقبة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

غرامة 25 مليون دينار.. عقوبات قاسية تضرب نجم الفيصلي السابق

ويدخل دورتموند موقعة حديقة الأمراء بأفضلية الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد، حيث يحتاج إلى الفوز أو التعادل من أجل التأهل مباشرة، فيما يحتاج باريس إلى الفوز بفارق هدفين لتجاوز العقبة الألمانية، وفي حال المباراة لصالح صاحب الدار بفارق هدف سيتم اللجوء لشوطين إضافيين، وربما تمتد إلى ضربات ترجيح.

وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان على النحو التالي:

حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: جوليان رايرسون- ماتس هوميلز– شلوتربيك- إيان ماتسين.

خط الوسط: مارسيل سابيتزر- إيمري تشان- جوليان براندت.

خط الهجوم: جادون سانشو- كريم أديمي- نيكولاس فولكروج.

ويراهن تيرزيتش على سرعات ثنائي الهجوم سانشو وأديمي الذي تألق على نحو لافت في مباراة الذهاب على ميدان سيجنال إيدونا بارك من أجل خلخلة الدفاعات الباريسية، إلى جانب نجاعة فولكروج أمام المرمى والتي أسفرت عن هدف الذهاب.

وبعد أن فشل باريس سان جيرمان في استغلال الفرص العديدة في مباراة الذهاب؛ حيث قدم المهاجم السابق لدورتموند عثمان ديمبلي أداءً كارثيًا أمام فريقه السابق، قدم نجم دورتموند نيكلاس فولكروج درسًا لرجال لويس إنريكي في قسوة الهجوم، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

وحجز باريس سان جيرمان مقعدًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ريمونتادا تاريخية على حساب برشلونة الإسباني، بعدما خسر في عقر داره بحديقة الأمراء بثلاثية مقابل هدفين، لينتظر في كامب نو برباعية قاسية مقابل هدف، فيما أزاح دورتموند بطرف إسباني أيضًا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى