الدوري الفرنسيأهم الأخبارالكرة العالمية

بتأمين مبابي أو ضم هذا اللاعب.. سان جيرمان يضع خطة الانتقام من ريال مدريد

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خطة للرد والانتقام من نظيرتها في نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بسبب إصرار الأخيرة على التعاقد مع نجم البي إس جي ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، وتحريضه على التمرد.

شبكة Defensa Central الإسبانية؛ كشفت عن حصول إدارة باريس سان جيرمان على الضوء الأخضر من مالكي النادي في قطر، خلال الساعات الأخيرة، لتقديم عرض مذهل جديد من أجل إغراء مبابي للتجديد.

وأضافت بأنه إذا استمر مبابي في العناد مع إدارة باريس سان جيرمان وقرر الرحيل، فإن مسؤولي نادي العاصمة الفرنسية لديهم خطة بديلة للرد على ريال مدريد، مشيرة أن الخطة تتمثل في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

هالاند
هالاند

وأوضحت أن باريس سان جيرمان ينوي تفعيل الشرط الجزائي في عقد هالاند البالغ 200 مليون يورو؛ حيث يعد المهاجم النرويجي، أحد أهداف ريال مدريد.

وأكدت الشبكة الإسبانية أن هذه الخطوة ستمثل ضربة قوية للريال الذي كان يخطط مستقبلا للجمع بين هالاند ومبابي في فريق واحد.

وحاول باريس سان جيرمان إقناع مبابي بالبقاء لما هو أبعد من يونيو 2024، والتوقيع على عقد «مدى الحياة»، لمدة 10 سنوات أو أكثر، مقابل الحصول على مليار يورو، في عرض خيالي هو الأضخم في تاريخ كرة القدم، إلا أن الهداف الفرنسي تجاهل التحركات الباريسية حتى هذه اللحظة.

وكاد هداف الدوري الفرنسي أن ينتقل إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2021، لولا الضغوط المتزايدة من جانب إدارة النادي الباريسي لتجديد التعاقد بعقد هو الأكبر في التاريخ، في مشهد احتاج إلى تدخل سياسي من الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون لإقناع مبابي بالبقاء في بارك دي برانس، ولم تخل من جولات مكوكية بين الدوحة وباريس ومدريد.

ويدافع مبابي عن ألوان باريس سان جيرمان منذ عام 2017، بعدما انتقل إلى العاصمة على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف موناكو، وذلك قبل أن يُفعّل البي إس جي بند الشراء، مقابل 120 مليون يورو، ليُعيد جناح الديوك إعادة كتابة التاريخ في حديقة الأمراء.

هالاند يفوز بجائزة «أفضل اللاعبين».. وبنزيما يتفوق على مبابي وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى