أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رغم التوصل لاتفاق.. النصر يصرف النظر عن ضم صديق رونالدو بعد هجوم الجماهير

صرفت إدارة نادي النصر، النظر عن التعاقد مع البرتغالي ويليام كارفاليو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال بيتيس الإسباني، وذلك بالرغم من التوصل لاتفاق مع اللاعب لانضمام إلى العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت تقارير صحفية، إن إدارة نادي النصر علقت المفاوضات مع صديق كريستيانو رونالدو، قائد العالمي؛ حيث ستبحث الإدارة عن لاعب وسط أقل عمرًا وأفضل من ناحية المستوى الفني.

وكان نادي النصر قد أنهى الاتفاق مع الدولي البرتغالي صاحب الـ31 عامًا؛ حيث سيحصل كارفاليو على 10 ملايين يورو كراتب سنوي، في عقد يمتد إلى 3 سنوات.

جمهور النصر يرفض كارفاليو

وتفاعلت جماهير النصر عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع خبر اقتراب الدولي البرتغالي كارفاليو، مشيرة إلى أنها ترفض انضمام اللاعب لصفوف العالمي.

ودشنت جماهير نادي النصر وسمًا تحت اسم جمهور «النصر يرفض ويليام»، ليتصدر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، بعد مشاركة الآلاف في الوسم.

وأعرب جمهور النصر، عن رفضه التعاقد مع الدولي البرتغالي، معتبرين أن الإدارة قادرة على التعاقد مع لاعب أفضل منه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

غضب جمهور النصر، أجبر الإدارة على صرف النظر عن التعاقد مع ويليام كارفاليو؛ حيث تعمل إدارة العالمي في الوقت الحالي على التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا.

 

زياش يقترب من مزاملة رونالدو.. النصر ينهي الاتفاق مع نجم تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى